رسالة المذيع عمرو سمير لوالدته قبل وفاته فى إسبانيا بسكتة قلبية مفاجئة

عمرو سمير عمرو سمير
 
محمد زكريا

توفي منذ قليل، المذيع والفنان الشاب عمرو سمير عن عمر ناهز 33 عاما فى اسبانيا بعد إصابته بسكتة قلبية مفاجئة أثناء النوم، ومن المقرر أن يحضر الجثمان غداً الخميس إلى القاهرة لدفنه فى مقابر الأسرة.

وكان أخر بوست للمذيع والفنان الراحل رسالة إلى والدته المذيعة ماجدة عاصم والتى قال فيها:"بفرح جداً لما حد يقولى انى متربى وعندى أخلاق لأنك انتى يا حبيبتى السبب فى دا.. حبك وحنانك وتفهمك وعقلك وقلبك اللى اد الدنيا هما السبب فى دا.. يا رب أكون اديتك ولو جزء صغير من اللى اديهعولى يا كل الدنيا.. بحبك حب عمرى ما هعرف أوصفه كل سنة وامهاتكم بخير وبصحة وربنا يخليهم ليكو لو هما معاكو ويرحمهم ويجمعلهم فى مكان أجمل لو هما معاها".

رسالة عمرو سمير لوالدته
رسالة عمرو سمير لوالدته

يذكر أن سمير بدأ حياته كممثل وهو في العاشرة من عمره، حيث شارك في فيلم "القتل اللذيذ" أمام ميرفت أمين، إلى أن عاد إلى الساحة من خلال عمله كمقدم برامج، حيث شارك في تقديم البرنامج الشبابي الناجح "شبابيك"، وبعد فترة اتجه إلى قناة otv وقام بتقديم برنامج بمفرده هو برنامج "إيه الأخبار".

وشارك عمرو فى عدد من الأعمال الفنية كممثل ولعل أبرزها فيلم "عودة الندلة" وحسد فيه دور ابن الفنانة عبلة كامل والفنان عزت أبو عوف وأيضا مسلسل "قضية رأى عام" مع يسرا والذى قدم فيه دور شاب من الثلاثة الذين اغتصبوا يسرا فى الأحداث كما شارك فى مسلسل "جدار القلب"،  و"مزاج الخير".

شذى تعلن وفاة عمرو سمير
شذى تعلن وفاة عمرو سمير
 
وفاة عمرو سمير
وفاة عمرو سمير
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر