هانى عادل لـ«عين»: لن أبتعد عن الغناء.. وأتمنى العمل مع محمود حميدة

هانى عادل هانى عادل
 
رشا البحراوي

رغم نجاحه فى التمثيل إلا أنه قرر عدم الابتعاد عن الغناء، لأنه يعتبر التمثيل والغناء متربطين معا ارتباطا أساسيا، وبعد مشاركته مؤخرا فى مسلسل "حلاوة الدنيا"، نال إشادة مجموعة كبيرة من الجمهور، فكان لنا مع هانى عادل هذا الحوار.

فى البداية.. قدمت هذا الموسم دورين مختلفين من خلال مسلسلى "حلاوة الدنيا" و"هذا المساء" كيف وجدت ردود أفعال الجمهور؟

"الناس كرهتنى أوى فى رمضان" بعد عرض مسلسلى "حلاوة الدنيا" و"هذا المساء"، لأننى قدمت أدوارا شريرة لا تحب الخير للناس، لكن ردود الأفعال تؤكد أننى نجحت فى تقديمها جيدا فى النهاية.

هل شعرت بالخوف عند عرض الحلقات الأولى من المسلسلين؟

شعرت ببعض القلق فقط، لكن بعد عرض أكثر من حلقة، واستماعى لكافة وجهات النظر، زال القلق، وشعرت بنوع كبير من الراحة.

كيف تم اختيارك لتلك الشخصيات؟

عندما عرضت على تلك الأدوار أعجبت بها كثيرا فهناك عوامل حمّستنى للمشاركة فى تلك الأعمال أولها الشخصيات ومحتواها، كونى لم أجسد هذه النوعية من قبل، والأهم من ذلك أن كلاهما تحت قيادة مخرجين لهم أعمالا ناجحة ومميزة فى المجال الفني، بالإضافة إلى أن فريق عمل المسلسلين قوى للغاية، وكلها عوامل كانت سببا فى موافقتى على الفور.

hany copy

هل توقعت هذا النجاح لمسلسل "حلاوة الدنيا" كونه يسلط الضوء على موضوع مهم؟

سعادتى لا توصف بنجاح المسلسل خاصة أنه عرض وسط هذا الكم الهائل من الأعمال التى تم تقديمها خلال الموسم، "حلاوة الدنيا" يعد من الأعمال المهمة التى قدمت هذا العام كونه يحمل قيمة ورسالة مهمة للمشاهد، فقد سلط الضوء على قصة واقعية لم يتم طرحها فى الدراما التلفزيونية من قبل بهذا الشكل، وحمل فى طياته العديد من الرسائل لمرضى السرطان.

كيف وجدت مشاركتك لهند صبرى فى المسلسل؟

هذا التعاون ليس الأول بينى وبين هند صبرى فقد سبق وأن قدمنا معا فيلم "أسماء" الذى عرض عام 2011، وأنا أستمتع كثيرا بالعمل معها فهى فنانة متمكنة من أدواتها.

بعد أى نجاح يكون هناك نوعا من المنافسة.. كيف ترى المنافسة بينك وبين الفنانين حاليا؟

أعتبر المنافسة عاملا إيجابيا وليس سلبيا لذلك لا أقلق منها، لأنها دائما ما تكون دافعا قويا لتقديم الأفضل فى الأعمال القادمة.

هل نجاحك هذا الموسم سيصعب عليك اختياراتك القادمة؟

توفيقى دائما من الله، وأرى أن كثرة تقديم الأعمال، تزيد من خبرتي، لذلك أكون حريصا فى اختياراتى لتقديم الأفضل دائما. 

هل هناك فنانون تحلم بالعمل معهم؟

لا أنكر رغبتى فى الوقوف أمام الفنان محمود حميدة لأنه فنان عبقرى ملىء بالطاقات الفنية ويضيف لكل من يقف أمامه.

ماذا عن تجربتك فى مسلسل "الكبريت الأحمر"؟

مشاركتى فى مسلسل "الكبريت الأحمر" مختلفة، لأن العمل يعتمد على الغموض والإثارة والتشويق، وهذا أكثر ما جذبنى للمشاركة به، لأننى لم أقدم تلك النوعية فى الدراما من قبل، وهى تجربة مختلفة قدمت بشكل مميز ومختلف وجسدت من خلاله شخصية بعيدة عن المعتاد.

بعد النجاح الذى حققته فى التمثيل هل من الممكن أن تبتعد عن الغناء؟

مستحيل أن أبتعد عن الغناء، غالبا يكون وقت انشغالى بتصوير أدوارى فى الدراما محدود قبل الموسم الرمضاني، لكن بالرغم من هذا أحرص دائما على تقديم حفلات بشكل مستمر، كما أن تجهيز الألبوم الجديد مع فرقة "وسط البلد"مستمر، وتم طرح أغنية منفردة منه وهذا دليل على عدم انشغالى عن الغناء بالتمثيل.

ما هى آخر تفاصيل ألبوم "وسط البلد" الجديد؟

سوف يتم طرح الألبوم قريبا فى الأسواق ونحاول من خلاله أن نقدم أنواع موسيقى جديدة ومختلفة، فقد تم استخدام آلات جديدة للعزف واستخدام موسيقى جديدة، لذا أعد الجمهور بمفاجأة فى هذا الألبوم، حيث سيضم حوالى 15 أغنية منوعة سترضى كافة الأذواق.

ما جديدك خلال الفترة المقبلة ؟

انتهيت من تصوير مسلسل "سابع جار" الذى تدور أحداثه فى 60 حلقة ويناقش مجموعة من المشاكل الأسرية، والترابط بين الجيران، وسوف أظهر من خلاله بشخصية جديدة ومختلفة، والعمل يشاركنى فيه كل من دلال عبد العزيز، رحمة حسن، أسامة عباس، وهيدى كرم، وسارة عبد الرحمن، ومحمد علاء، ودعاء حجازى.

 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر