صورة اليوم: هيدى كلوم بعباءة سوداء..والأمير هارى يواصل جولته بإنجلترا

هيدى كلوم هيدى كلوم
 
ياسمين منصور

حياة مشاهير هوليوود اليومية مليئة بالأحداث، فلا يمر يوم واحد دون أن تلتقط عدسات مصورى الباباراتزى، عددًا كبيرًا من الصور لمختلف المشاهير، إما فى كواليس تصوير أحدث أعمالهم، أو أثناء التنزه وقضاء الإجازة أو التوجه لممارسة رياضتهم المفضلة، التقطت اليوم عدسات مصورى الباباراتزى سلسلة من الصور المهمة.

هيدى كلوم

رصدت عدسات مصورى الباباراتزى النجمة وعارضة الأزياء الأمريكية هيدى كلوم خلال تجولها بنيويورك، حيث ظهرت مرتدية فستانا من اللون الأسود، بدا شبيها للعباءة إلى حد كبير.

هيدى كلوم
 

هيلارى داف

أما النجمة الأمريكية هيلارى داف فظهرت خلال تجولها بشوارع بافرلى هيلز بإطلالة كاجوال، حيث ارتدت بنطلون جينز مقطع وتيشرت من اللون الأبيض وأكملت إطلالتها بالمكياج المناسب.

هيلارى داف
 

جينيفر جارنر

بينما تواصل النجمة جينيفر جارنر حياتها الجديدة، فأصبحت حريصة على ممارسة الرياضة بشكل يومى، والتقطتها عدسات المصورين بملابس رياضية أنيقة.

جينيفر جارنر

تشانينج تاتوم

ومازال النجم تشانينج تاتوم يلفت الأنظار لإطلالته الكاجوال، ففور وصوله لمطار لوس أنجلوس تجمع حوله عدد كبير من جمهوره ومحبيه.

تشانينج تاتوم
 

الأمير هارى

ولاشك أن الأمير هارى يمتلك روحا مرحة إلى حد كبير، فظهر خلال زيارته لمدينة ليدز وسط مجموعة من الأطفال وهو يضحك ويمرح برفقتهم.

الامير هارى

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر