محمد فهيم يكشف لـ«عين» 3 أمور حرص عليها للتخلص من «سيد قطب»

محمد فهيم محمد فهيم
 
زكى مكاوى

تمكن خلال شهر رمضان من التألق عبر دور سيد قطب الذى لعبه فى الجزء الثانى من مسلسل الجماعة من خلال أدائه الذى تميز فيه بشكل كبير حتى ارتبط بأذهان كل من رأى المسلسل بأنه سيد قطب شأنه شأن ممثلين كبار ارتبطوا بشخصيات قدموها على الشاشة وأبرزهم ما فعله أحمد زكى حينما قام بدور الرئيس السادات بفيلم حمل نفس الاسم، ولذلك كان السؤال الأهم لـ محمد فهيم خلال هذا الوقت، وبعد مرور تلك الفترة على شهر رمضان "لسه شخصية سيد قطب مسيطرة عليك ولا لا؟".

محمد فهيم رد على هذا السؤال بأنه ما إن انتهى من التصوير حتى حرص على 3 أمور من أجل الرجوع إلى طبيعته، وذلك بعدما عاش 9 شهور كاملة فى عزلة تامة من أجل الشخصية الذى حاول أن يعيش مثلها تماماً حتى سيطرت عليه أثناء ابتعاده عن لوكيشن التصوير مما اضطره للابتعاد عن أهله وأصدقائه طوال تلك المدة ليعيش كـ سيد قطب فقط.

محمد-فهيم

تلك الأمور الثلاثة تمثلت فى حرص فهيم على العودة لطبيعته عبر تخلصه من وزنه الزائد الذى ظهر فى الكرش الذى عاش به للمرة الأولى فى حياته من أجل الشخصية.

الأمر الثانى يتعلق بعودته إلى أصدقائه الذى يخرج معهم كل يوم بعد حالة العزلة والابتعاد عنهم ليبتعد تدريجياً عن سيد قطب الذى تخلص منه بنسبة وصلت إلى 80% حالياً.

وأخيراً تحدث فهيم عن الأمر الثالث والأخير الذى قام به وهو ذهابه إلى السينما وتحديداً مشاهدة عدد من الأفلام الأجنبى أبرزها فيلم قراصنة الكاريبى لـ جونى ديب.

19964660_10213179259493162_569527991_n
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر