«تصبح على خير» فاكهة أفلام عيد الفطر.. لهذه الأسباب

تامر حسنى تامر حسنى
 
رشا البحراوي

استطاع تامر حسنى، خلال سنوات قليلة من دخوله عالم التمثيل اكتساب شهرة واسعة بسبب أسلوبه المميز وخفة ظله وتقديم أدوار فنية بطريقة مختلفة، مما جعله يترك بصمة فى أذهان جمهوره، بدأت بفيلم "حالة حب" الذى شهد أول مشاركاته فى عالم السينما، و"سيد العاطفي" وأجزاء فيلمه "عمر وسلمى" الذى حقق من خلاله نجاحًا كبيرًا، و"أهواك"، وغيرها من الأعمال التى قدمها على مدار مشواره ونالت إعجاب الجمهور.

ومؤخرًا، قدم تامر حسنى من خلال فيلمه السينمائى الجديد "تصبح على خير" شخصية "جمال اللالي"، البعيدة كل البعد عن شخصيته الحقيقية فى العمل وهى شخصية "حسام الدجوي" رجل الأعمال الثرى الذى يعانى من حالة اكتئاب نتيجة الحياة الروتينية التى يعيشها، كما أنه من خلال تقمصه لشخصية "جمال اللالي" يعيش قصة حب مع درة، إحدى بطلات العمل.

وقدم تامر الشخصية بخفة ظله المعتادة، وتمكن من خلالها اختراق قلوب محبيه، فيما اعتبر جمهور سينما العيد أن فيلمه "تصبح على خير" هو فاكهة الموسم بعيدًا عن أفلام الإثارة والأكشن.

5521676-620566657

جمال اللالي في فيلم "تصبح على خير" 

hqdefault
 

وعلى جانب آخر أصبحت شخصية "جمال اللالي" وصورة "الطربوش الأحمر" التي ارتداه تامر في فيلمه الأكثر تداولا عبر"السوشيال ميديا" منذ عرض الفيلم في موسم عيد الفطر كما استطاع أن ينافس على إيرادات العيد رغم وجود النجمين أحمد السقا و محمد رمضان بنفس الموسم.

27760c11-4c6e-4d8c-aca5-fcf3322a8b73
بالطربوش مع معجبيه 

 

 لم يقدم تامر شخصية رجل الأعمال الثري من قبل فدائما كان يصر على تقديم أدوار الشاب المكافح الذي يسعى لتحقيق حلمه في العديد من أعماله كشخصية الشاب الفقير في مسلسله أدم الذي نشأ من بيئة شعبية، كذلك في فيلم "سيد العاطفي"، وفيلم "كابتن هيما".

858
مشهد من الفيلم 

جدير بالذكر أن فيلم "تصبح على خير" بطولة كل من تامر حسني، نور اللبنانية، درة، مي عمر، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، ومن إنتاج وليد منصور.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر