فاتن حمامة وسهير رمزى وصوفيا.. 5 نساء فى حياة عمر الشريف

عمر الشريف عمر الشريف
 
زكى مكاوى

غداً يحل علينا فى العاشر من يوليو ذكرى الرحيل الثانية للعالمى عمر الشريف، الذى سبق نجوم جيله بخطوة سيظل التاريخ يذكرها له حينما وضع اسمه فى سماء هوليود بجانب نجومها، ما جعله بفضل وسامته وطلته المميزة التى جذبت المخرجين للتعاقد معه يجذب نجمات هوليود الذى ارتبط بأجملهن بعلاقات عديدة، منها ما تأكد ومنها ما لم يتعد الشائعات الذى لم ينكرها عمر الشريف نفسه بأحد حواراته الأخيرة الذى أكد فيه على أنه مر بعلاقات عديدة مع النجمات التى شاركهن فى أفلامه ولكن لم تصل أى منها لحالة الحب المتكامل التى عاشها مرة واحدة فى حياته.

Untitled-1
 

1- فاتن حمامة زواجه الوحيد فى حياته بعد قصة حب تعود لعام 1954 خلال كواليس فيلم صراع فى الوادى قبل زواجهما سنة 1955 بعدما أشهر إسلامه.

فاتن حمامة

2- سهير رمزى وتردد أنه تزوج منها سراً الأمر الذى نفاه الثنائى سواء عمر قبل وفاته أو سهير رمزى فيما بعد، وأكدا أن الأمر لم يتجاوز الإعجاب.

سهير رمزى

3- صوفيا لورين صاحبة أجمل عينين كما وصفها عمر الشريف بعدما اشتركا معاً فى فيلم C’era una volta وبعدها ظهرا سوياً بعدة مناسبات.

صوفيا لورين

4- أفا جاردنر تعد من جميلات هوليود وأبرزهن على الساحة ولذلك لم يكن غريباً أن ترتبط باسم عمر خاصة بعدما اشتركت معه بعدة أفلام.

افا جاردنر

5- أنوك ريميه من القليلات اللاتى لم يخفى عمر الشريف إعلانه بغرامها بل ورغبته فى الزواج بها قبل أن يتعرض لضائقة مادية نهاية الستينات ليتراجع عن الأمر.

ايميك ريميه
 
ايميك ريميه1
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر