بعد تواجد أبو هشيمة ورونالدو بها.. أبرز المعلومات عن جزيرة إيبيزا الإسبانية

إيبيزا إيبيزا
 
رنا أبو المجد

نشر عدد من مشاهير العالم والوطن العربى صورا لهم وهم يقضون إجازتهم الصيفية فى إسبانيا وبالتحديد داخل جزيرة إيبيزا، ومن ضمن هؤلاء المشاهير لاعب الكرة كريستيانو رونالدو الذى التقى برجل الأعمال المصرى أحمد أبو هشيمة وقضيا الإجازة فى جو عائلى، ولأن هذه الجزيرة تعد من أكثر الأماكن التى يذهب إليها مشاهير العالم نقدم لكم عددا من المعلومات لتتعرفوا على هذه الجزيرة.

إيبيزا من الجزر التى تقع فى إسبانيا، كما أنها من الجزر المشهورة عالمياً وذلك كونها تتمتّع بطبيعة خلابة وشواطئ رملية بيضاء مثل "شاطئ بورا بورا" ومدينتها القديمة الرائعة، كما يوجد فيها ميناء إيبيزا الأسطورى.

وبالحديث عن سبب تسميه هذه الجزيرة باسم "إيبيزا" وتعنى باللغة العربية "اليابسة"، تعاقبت على الجزيرة العديد من الحضارات، وأول من استعمر هذه الجزيرة هم الفنيقيون فى عام (654) قبل الميلاد، وأطلقوا عليها اسم "جزيرة النخيل"، ثم احتلها الآشوريون وجاء ثم الرومان ثم البيزنطيين، ثم المسلمون، ثم سيطر عليها المسيحيون خلال عام 1235م.

أما عن أفضل الأوقات التى يمكن زيارة جزيرة إيبيزا فيها، هما شهرا يوليو وأغسطس، لذلك يعتبرها السياح من أفضل الأماكن للسفر خلال فترة الصيف، إلى جانب تمتعها بطبيعة خلابة ومطاعم يصل عددها إلى 967 مطعما ومناطق أثرية.

Ca24kmWUMAAiGGV
 
ibiza
 
Ibiza-is-also-home-to-the-legendary-port-in-Ibiza-Town

 
is-one-of-the-most-popular-international-tourist-spots-and-is-known-for-its-party-culture-panoramic-natural-beauty-beautiful-Old-Town

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر