بعد وقوعها فى حبه.. 5 معلومات عن جينيفر ابنة بيل جيتس ونايل نصار

نايل نصار وابنة بيل جيتس نايل نصار وابنة بيل جيتس
 
ياسمين منصور

على مدار الساعات الماضية تصدر خبر وقوع «جينيفر كاثرين» ابنة أغنى رجل بالعالم بيل جيتس، فى حب الشاب نايل نصار، عناوين الصحف والمواقع العالمية، وما كان من الجمهور والمتابعين سوى الدخول فى رحلة للبحث عن معلومات تخص الثنائى، ولمعرفة السبب الذى يجعل هذه الفتاة تقع فى حب هذا الشاب، وفى رحلة البحث هذه كان هناك عدد من المعلومات التى لاشك أن الجمهور يرغب فى معرفتها عن الثنائى..

نائل-وجينفر

السن

لاشك أن السن يلعب دورا مهما فى معظم العلاقات العاطفية، وبالنظر للثنائى فكان الفارق العمرى بينهما صغيرا فهو لم يتعدى الخمس سنوات بينهما، فتبلغ كاثرين من العمر نحو 21 عاما بينما يبلغ عمر نايل نصار نحو 26 عاما.

نائل-نصار-وبنت-بيل-غيتس
 

الجنسية ومكان الولادة

تحمل جينيفر كاثرين نفس جنسية والدها ويليام هنرى جيتس الثالث الشهير بـ«بيل جيتس»، فهى من اصل أمريكى وولدت بمدينة واشنطن، أما نايل نصار فهو من أصل مصرى وعاش طفولته بالكويت، وانتقل إلى كاليفورينا سنة 2009.

218

الدراسة

فضلت كاثرين دراسة علم الأحياء فى جامعة ستانفورد، وكانت هذه هى نفس الجامعة التى تخرج منها «نايل» فى عام 2013.

من-هو-الشاب-المصري-صديق-ابنة-أغنى-رجل-في-العالم؟-4
 
jennifer-katharine-gates-wallpapers
 

الرياضة

وقعت «جينيفر كاثرين» فى حب الفروسية منذ طفولتها، لتكن أول مشاركة لها فى سن الخامسة عشر بمهرجان الفروسية بفلوريدا، وهو ما اضطر عائلتها فى ذلك الوقت لتأجير منزل قريب من مكان إقامة المهرجان من أجل مساعدتها، حيث بلغت قيمة المنزل فى ذلك الوقت نحو مليون دولار أمريكى مقابل ستة أشهر فقط، أما خلال مشاركتها فى مهرجان الفروسية، فقام والدها بتأجير نحو أربعة أحصنة من أجل ابنته فبلغت قيمة الحصان الواحد نحو 75 ألف دولار، أما بالنسبة للمصرى «نايل» فقد وقع فى حب الفروسية منذ صغره تحديدا فى عامه الخامس، إلا أنه بدأ فى السير بخطوات جدية من أجل تعلمها عندما بلغ عامه العاشر، ولديه حصان مفضل أطلق عليه اسم «لوردان».

 

البطولات

شاركت «جينيفر كاثيرن» فى عدد من سباقات الفروسية، إلا أنها لم تحصل حتى الآن على لقب أو بطولة فى الفروسية، بينما حصد نايل نصار على المركز الأول للفروسية فى قفز الحواجز ببطولة ويلينجتون.


 
article-2120584-12578804000005DC-263_634x437
 
Progress-0282
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر