بعد «الديزل».. أحمد عز وأمينة خليل فى قصة حب جديدة

احمد عز وامينة خليل احمد عز وامينة خليل
 
رشا البحراوي

بعد قصة الحب الذي جمعت بينهما في "الديزل" تعود الفنانة أمينة خليل بقصة حب جديدة مع الفنان أحمد عز من خلال فيلمه السينمائي الجديد "الخلية" المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى.

39852-18716499_673701519490590_757315309_n
من كواليس فيلم الخلية 

قدمت "خليل" من خلال تجربتها الإذاعية الأولى إلى جانب أحمد عز بالمسلسل الإذاعي "الديزل" شخصية فتاة تدعى "سمر" وهى فتاة تنتمى للطبقة الأرستقراطية تقابل "حمزة الديزل" الذى جسد دوره أحمد عز فتجمعهما قصة مليئة بالمغامرات والمواقف المتناقضة بطريقة كوميدية.

31124-الخلية
من الكواليس 

وانفردت "عين" خلال الفترة الماضية، بصور من كواليس الفيلم بعد أن أفرجت عنه الشركة المنتجة، وظهر بها عز فى مشهد رومانسى وهو يحمى أمينة من المطر، فمن الواضح أن الفيلم لا يخلو من مشاهد الحب والرومانسية بالرغم من الدعاية التى انتشرت له منذ الإعلان عنه بأنه ينتمى لنوعية أفلام الأكشن.

فيلم "الخلية" يناقش قضية تتعلق بالإرهاب الذى راح ضحيته العديد من أبناء مصر طوال الفترة الماضية، من خلال ضابط فى العمليات الخاصة يلاحق جماعات إرهابية، ويشارك فى بطولته الفيلم أحمد عز، أمينة خليل، وأحمد صفوت، وعائشة بن أحمد، تأليف صلاح الجهينى، وإخراج طارق العريان وهو ثانى تعاون بين الجهينى والعريان بعد فيلم "ولاد رزق".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر