صور.. ما بين الأسوأ والأفضل.. إطلالات النجمات فى مهرجان بياف 2017

فعاليات مهرجان بيروت الدولى فعاليات مهرجان بيروت الدولى
 
رنا أبو المجد

استضافت العاصمة اللبنانية أمس الأحد، فعاليات مهرجان بيروت الدولى "BIAF"، الذى تألق على سجادته الحمراء العديد من النجمات العالم أجمع، يهتم هذا المهرجان بتكريم أبرز الشخصيات فى مختلف المجالات "فن، سياسة، ثقافة وموسيقى".

ارتدت نيكول سابا فستانا أبيض طويلا بأكمام واسعة من تصميم المصمم اللبنانى "جان لويس صبجى"، إلى جانب ارتدائها لشنطة صغيرة باللون الأحمر، وتعد إطلالات نيكول من بين أفضل الإطلالات فى المهرجان.

أما ورد الخال ارتدت فستانا أسود بسيط الشكل بفتحة كبيرة وكان من تصميم دار أزياء ميزون ليسلى، بينما خطفت الفنانة ليلى علوى الأنظار إليها كعادتها بفستان من اللون البيض والمعتمد على تطريز بلون الأسود معتبرين ليلى نجمة الحفل.

وكما لفتت ليلى علوى الأنظار إليها بجمالها الساحر، تستمر ليدى مادونا نجمة الاستعراضات اللبنانية فى لفت الأنظار إليها بإطلالاتها الغريبة بعض الشىء فقد ارتدت فستان أسود ملىء بالورود المووف، وبلا شك أعرب الحضور عن استيائهم من ليدى.

وكان لمصمم الأزياء مايكل سينكو النصيب الأكبر من التواجد بتصميماته داخل الحفل، وذلك بارتداء المطربة نوال الزغبى لفستان فضى اللون أعطى لها بريق مختلف لفت الأنظار إليها أثناء تواجدها بالحفل.

 وأشاد الجميع بروعة إطلالة الفنانة الباكستانية مهيرا خان، والتى ارتدت فستان منفوش من تصميم مصمم الأزياء نيكولا جبران.


2-10

3-6
 
5-4
 
7-2
 
8-2
 
free-d_2517343119217149408
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر