دينا ترد على انتقادات بدلة الرقص التى ارتدتها فى الساحل

دينا دينا
 
زينب خليل

قالت الفنانة الاستعراضية دينا، لـ"عين"، إن الحفلة التى ارتدت فيها بدلة الرقص التى أثارت استياء الجمهور، ونالت عنها انتقادات كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعى، كانت نسائية فقط وليس عيبا ارتداء هذه البدلة، مضيفة أن هناك سيدات تأتى إلى هذه الحفلات لأنها تحب الرقص وهناك من تريد أن تتعلمه ولذلك ظهورها بهذه البدلة لا يقلل منها لأنها راقصة تؤدى عملها بالشكل الذى يرضيها.

وأضافت دينا أنها سعيدة بدورها فى مسلسل "الحرباية" مع الفنانة هيفاء وهبى، مؤكدا أن المسلسل حصل على نسبة مشاهدة عالية فى بعض الدول الأخرى كلبنان والأردن وسوريا وليس مصر فقط، مؤكدة على سعادتها فى نفس الوقت بالعمل مع الفنانة هيفاء وهبى والفنان منذر رياحنة.

 وتابعت حديثها عن مسلسل "غرابيب سود"، مصرحة بأنها استعانت بأختها المنتقبة، حيث كانت ترتدى النقاب فى دورها بالمسلسل، مشيرة إلى أنها فى بعض الأوقات ترتدى النقاب فى حياتها العادية أيضا عند ذهابها لعمل عمرة وأوقات وهى ذاهبة إلى السوق كى لا يعرفها أحد.
ومسلسل «الحرباية» بطولة هيفاء وهبى، ودينا، ومنذر رياحنة، وأحمد صيام ومحمد كيلانى، ورحاب الجمل، وعايدة رياض وتأليف أكرم مصطفى وإخراج مريم أحمدى.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر