تفاصيل 10 دقائق بفيلا الزعيم عادل إمام فى الساحل الشمالى مع معجبيه

عادل امام عادل امام
 
إيمان عبد السلام

للنجوم قيمة كبيرة يكتسبوها من خلال تاريخهم، وهو الأمر الذى يحصل مع الزعيم عادل امام الذى يعتبر أكبر قيمة فنية متواجدة حالياً نظراً لتاريخه الطويل، وبالتالى يعد لقاءه حلم كبير لأى شخص من جمهوره.

هذا الأمر هو ما تمكن منه ثلاثة شباب علمت عين حكايتهم حينما أصروا على مقابلة نجمهم الكبير فى الساحل الشمالى، وما ان علموا بتواجده في فيلته هناك ذهبوا إلى الفيلا وأخبروا البواب برغبتهم الشديدة للقيام بالأمر.

علي بدر و محمود وائل واحمد حاتم اسماء الثلاثة الذين أصروا على القيام بالأمر والذى لا يتعدى سنهم الـ 20  أخبرونا بأنهم ذهبوا الي حارس الفيلا أكثر من مرة فى كل مرة كان يخبرهم بأن الزعيم نائم أو خارج الفيلا حتى علم الزعيم بالأمر ليخبر الحارس بضرورة اخبارهم بالقدوم فى اليوم التالى بشرط ألا يلتقطوا صور معه لأنه مرهق خلال تلك الفترة، الأمر الذى أسعد الشباب جداً لأن حلمهم لم يصل إلى فكرة الجلوس إلى الزعيم وإنما مجرد التقاط صورة تذكارية معه يغادروا بعدها لكن أن يصل الأمر لإستضافته لهم فهذا غير معقول كما أخبرونا.

اثنان من معجبى الزعيم
اثنان من معجبى الزعيم

اما عن تفاصيل الزيارة أكد الشباب أن لقاءهم بالزعيم استغرق 10 دقائق سألهم فيها عن دراستهم ورأيهم فى أهم أعماله والمسلسل الأخير بشكل خاص، وبخفة دمه المعهودة مازحهم الزعيم نهاية الجلسة على طريقته بجملة  "نطلبلكم غدا بقا"، فضحكوا وعبروا له عن اعجابهم الشديد به وعشقهم لهم.

وأخيراً وبعد زيارتهم له علموا لماذا ظل الزعيم متربع كل هذة السنوات على عرش النجومية وقمتها؟ حتى أن أحدهم قال لنا لو أن نجم صغير طلبوا منه هذا كان  حتماً سيرفض بينما الزعيم أثبت بأخلاقه أنه يحب جمهوره دون أن يقوم بنشرالأمر على السوشيال ميديا نهائياً.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر