الزعيم عادل إمام مفاجأة الحلقة الأولى من "الموعد" مع يسرا

يسرا والزعيم يسرا والزعيم
 
/أ ش أ/

أكدت الفنانة يسرا أن برنامجها التلفزيونى "الموعد"، الذى ستقدمه، يهدف إلى الترويج للسياحة فى مصر، باستضافة كبار النجوم والفنانين.

وأضافت يسرا أن فكرة البرنامج تقوم على استضافة عدد من النجوم والمشاهير من جميع أنحاء العالم فى أماكن سياحية بمصر، وإدارة حوار إنسانى يجمع بين الحصول على معلومات عن الضيف، والترويج للمكان السياحى فى الوقت نفسه.

وأوضحت أن المخرج رامى إمام يواصل حاليًا إعداد خطة التصوير باختيار أفضل أماكن للتصوير، وفى الوقت نفسه نعمل على التنسيق مع الضيوف بحيث يحمل الضيف ذكريات فى هذا المكان.

وكشفت يسرا أن أولى حلقات البرنامج ستفاجئ الجمهور بضيف من العيار الثقيل وهو الزعيم عادل إمام، قبل أن تعد المشاهدين بمزيد من المفاجآت فى الضيوف وأماكن التصوير.

وحول موعد بدء تصوير البرنامج، قالت إنها تقضى حاليًا فترة راحة بعد المجهود الكبير، الذى بذلته خلال المشاركة فى ماراثون رمضان الدرامى بمسلسل "الحساب يجمع"، وتبدأ تصوير البرنامج خلال أسابيع قليلة.

ولم تخف الفنانة الكبيرة خشيتها من خوض تجربة التقديم التلفزيونى، رغم أنها ليست المرة الأولى بعد أن قدمت من قبل برنامج "بالعربى"، وقالت إن الوقوف أمام الكاميرا كممثلة يختلف كثيرًا عن الوقوف أمامها كمقدمة برامج، خاصة أن الجمهور ينتظر منها الكثير.

وعن مشاريعها الفنية الأخرى، قالت يسرا إنها تقرأ حاليًا سأكثر من سيناريو للسينما، لكنها لم تستقر على أى عمل حتى اللحظة، وتنتظر انتهاء فترة الراحة لتحسم أمرها.

يذكر أن يسرا شاركت فى ماراثون دراما رمضان الماضى بمسلسل "الحساب يجمع"، وشاركها البطولة كريم فهمى،، محمود عبدالمغنى، إيمان العاصى، بوسى، عايدة رياض، ندى موسى، تأليف إياد عبدالمجيد، ومحمد رجاء، وإخراج هانى خليفة.

وسبق أن أكد المخرج رامى إمام أنه يواصل التحضيرات الأخيرة لتصوير برنامج "الموعد" فى المناطق الساحرة بمصر، دون أن يعلن الموعد المقرر لبدء التصوير.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر