بعد شهرتها على يد محمد هنيدى من 19 سنة .. تعرف على سعر حنة ستونة

ستنونة ستنونة
 
رنا أبو المجد

رغم مرور ما يقرب من 19 عاما على المشهد الذى جمع بين الفنانة ومنظمة حفلات الحنة «ستونة» ومحمد هنيدى وغنائهما سوياً فى فيلم «صعيدى فى الجامعة الأمريكية»، إلا أن ستونة استطاعت أن تحافظ على مستواها وشهرتها حتى هذه الأيام.

ولم تكن شهرة أغنية «شيكولاته» التى غناها الثنائى سببا لتذكر الناس لـ ستونة حتى الآن، ولكن سيطرتها على سوق تنظيم ليالى الحنة هو السبب الأكبر، لذلك رصدت «عين» صورة لستونة أثناء تواجدها أمس بحنة عروس وكيفية الحجز معها للتواجد فى أى حنة وماهى شروطها.

فى البداية يتم الحجز مع ستونة عن الطريق الذهاب إلى مكتبها الخاص فى منطقة حدائق الأهرام، وتختار العروس بين نوعين من «الباكيدج» الأول مع ستونة ويكون عبارة عن 10 ملابس للعروس متنوعة ما بين الزى الفلاحى، والنوبى، والإسكندرانى وغيرها، والدى جى و4 بنات للشو، فضلا عن وجود خاص لستونة وقيامها بغناء أشهر أغانيها بطريقتها التى اشتهرت بها طوال السنوات الماضية، وتختم كل أغانيها بكلمة «عسل»، لذلك حددت  قيمة هذه الباكيدج بـ 6 آلاف جنيه.

وتتفق العروس مع ستونة إذا كانت ترغب فى حضورها فى بداية الحفل أوفى نهايته، أما الباكيدج الثانى يشبه الأول ولكن بدون ستونة ويكون سعره أقل يصل وإلى 1600 جنيه وعادة ما يجلس فريق ستونة مع العروس من الساعة 9 مساء و حتى 2 صباحاً حسب الرغبة.


78036-wqweqwe

ستونة فى الحنة مع عدد من الحضور الذين حرصوا على التقاط صورة معها.
 

55548-weqwe


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر