القضاء يبرئ كريم بنزيما من تهمة الابتزاز الجنسى

كريم بنزيما كريم بنزيما
 
محمد فوزي

قضت محكمة فرنسية ببراءة كريم بنزيما، لاعب ريال مدريد، من تهمة ابتزاز اللاعب الفرنسي ماتيو فالبوينا بفيديو جنسي، عقب قبول هيئة المحكمة الاستئناف المقدم منه.

وبحسب ما أفادت صحيفة "آس" الإسبانية فإن محكمة النقض الفرنسية قبلت الاستئناف المقدم من بنزيما وقضت ببراءته من قضية ابتزاز فالبوينا، ووصفت التحقيقات التي أجريت في القضية بغير العادلة، وأحالت القضية لغرفة التحقيق الفرنسية لإعادة النظر في القضية برمتها لتنطق بحكمها النهائي في فترة لن تزيد عن 6 أشهر.

يذكر أن "فالبوينا" اتهم بنزيما بابتزازه بفيديو جنسي مما تسبب في استبعاد الثاني من المنتخب الفرنسي وعدم مشاركته في بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2016.

يذكر أن بنزيما من مواليد 1987 لأسرة فرنسية من أصول مسلمة يلعب في خط الهجوم في نادي ريال مدريد الإسباني، والمنتخب الفرنسي، وشارك في كأس أوروبا 2008 وفاز بجائزة هداف الدوري الفرنسي في موسم 2007-2008، وفي 1 يوليو 2009 أُعلن نادي ليون توصله إلى اتفاق مع نادي ريال مدريد من أجل انتقال اللاعب في صفقة بلغت قيمتها 35 مليون يورو مع احتمال رفعها إلى 41 مليون يورو في حالة تحقيق بعض النقاط التي تم تحديدها في الصفقة بين الطرفين بعقد يمتد لمدة 6 سنوات.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر