لماذا فشل فيلم «The Mummy» فى المنافسة على الإيرادات؟!

فيلم the mummy فيلم the mummy
 
دعاء زكريا

يبدو أن فيلم The Mummy سيكون نقطة سوداء فى حياة النجم توم كروز، فرغم شهرة توم والدعاية الكبيرة التى قدمت للفيلم قبل عرضه، إلا أن إيراداته حتى الآن مخيبة للآمال خاصة فى السينما الأمريكية، الفيلم حقق عالميا 377 مليون دولار فى شهر وفى أمريكا لم تتخطى إيراداته الـ79 مليون دولار فى نفس الفترة، وهو رقم ضئيل بالنسبة لفيلم من أفلام توم كروز.

 ولكن يبدو أن الجمهور الأمريكى قد سأم فكرة فيلم البطل الواحد التى يقدمها توم دوما فى أفلامه، وأنه كان ينتظر من توم أن يقدم الإثارة والرعب بطريقة مختلفة وأكثر إثارة.

كما وجهت الكثير من الجماهير والنقاد انتقادات لتوم بسبب الفيلم وبسبب إصراره على أن تكون كل أفلامه تسير بنفس النمط حتى فى الطريقة التى يقدم بها الأكشن والحركات، وكأنه يقول للناس أنا توم كروز ولن أقدم إلا ما أفضله أنا وليس ما تفضلونه أنتم.

فيلم the Mummy تكلفته الإنتاجية 125 مليون دولار، وهو من بطولة توم كروز، صوفيا بوتيلا، أنابيل واليس، راسل كرو، الفيلم من تأليف جون سبايهتس، كريستوفر ماكوارى ومن إخراج أليكسس كورتزمان.

الفيلم تدور أحداثه حول أميرة قديمة استيقظت داخل سرداب داخل الصحراء، وتخرج للعالم بحقد نما عبر آلاف السنين، وتحدٍ كبير للفهم البشرى وما ينجم عنه من رعب.

 

فيلم The Mummy.
 
 
فيلم The Mummy..

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر