«عين» تكشف كواليس تسجيل «هلا ما شاء الله» لمصطفى محفوظ بحضور حسام حبيب ودياب

مصطفى محفوظ مع حسام حبيب ومحمد دياب وتوما مصطفى محفوظ مع حسام حبيب ومحمد دياب وتوما
 
أحمد كوتي

نشر الفنان مصطفى محفوظ، عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك"، أنه يحضّر لمفاجأة قريبا وطلب من جمهوره انتظارها خلال أيام. 

Capture
 

وعلمت «عين» أن المفاجأة تدور حول أغنية جديدة تحمل اسم: «هلا ما شاء الله»، ورافقت مصطفى محفوظ خلال تسجيل الأغنية بالاستديو الخاص بالموزع الموسيقي "توما" بمدينة نصر، وكواليس التسجيل بحضور كل من الفنان حسام حبيب والفنان دياب.

أغنية "هلا ما شاء الله" من ألحان الفنان رامي صبري وتوزيع توما وكلمات وائل توفيق، وشارك بتسجيل الآلات الموسيقية كل من الفنان مصطفى أصلان "جيتار" وأحمد خيري "ناي" وأحمد عيادي "طبلة" كما شارك بالأغنية الملحن "ياسر نور".

وحرص محفوظ على دعوة عدد من أصدقائه المقربين لحضور تسجيل الأغنية، منهم كلا من الفنان حسام حبيب والفنان محمد دياب، ليحضرا مع صديقهما التسجيل لعدة ساعات، وأبدى كل منهما رأيه بالأغنية وصوت مصطفى مع الآلات الموسيقية ليخرج الجميع بنهاية اليوم برضا تام عن أداء مصطفى، لينتهي توما من ميكس وماستر وتوزيع الأغنية باليوم التالي من التسجيل، حرص بعدها مصطفى للسفر للعين السخنة للخضوع لجلسة تصوير خاصة بالأغنية بتوقيع المصور أحمد كوتي، وينتظر الآن محفوظ عرض الأغنية على العديد من القنوات الفضائية عقب نشرها على يوتيوب خلال  ايام.

ولمصطفى محفوظ عدة أغنيات اشتُهر من خلالها بالكلمات غير المألوفة التى لاقت نجاحا كبيرا وقت طرحها وحتى الآن منها «ولا أى اندهاش» و«مغلطتش فى حاجة» و«مابتوقفش الدنيا» وآخرها أغنية بوز البطة.

 

7P1A2133
 
7P1A2148
 
7P1A2156
 
7P1A2162
 
7P1A2182
 
7P1A2196
 
7P1A2201
 
توما-ومصطفى-محفوظ
توما-ومصطفى-محفوظ
 
حسام-حبيب-ومصطفى-محفوظ
حسام-حبيب-ومصطفى-محفوظ
 
دياب-يتابع-تسجيل-اغنية-محفوظ
دياب-يتابع-تسجيل-اغنية-محفوظ
 
رامي-صبري-ومصطفى-محفوظ
رامي صبري يساند صديقه مصطفى محفوظ بتلحين هلا ما شاء الله 
 
محفوظ-ودياب
دياب ومصطفى محفوظ 
 
محمد-دياب-ومصطفى-محفوظ
محمد-دياب-ومصطفى-محفوظ

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر