«غيرة ستات».. مادونا وشارون ستون فى حرب على السوشيال ميديا

شارون ستون و مادونا شارون ستون و مادونا
 
ياسمين منصور

مازالت الصور والخطابات والأحاديث المسربة تقع صاحبها فى الكثير من المشاكل مهما مرت العديد من السنوات على هذه الأمور، فمنذ أن تم تسريب خطاب للنجمة مادونا كتبته بخط يديها على مواقع الواصل الاجتماعي، وأثار الآمر حالة كبيرة من الجدل، فبالرغم من أن الخطاب يعود لسنوات طويلة وتحديدا لعام 1990، إلا أن الأمر لم يكن مجرد خطاب مسربا بل أشعل حالة من الهجوم الشديد.

وتضمن هذا الخطاب انتقاد مادونا لكل من شارون ستون وويتنى هاوس، ووصفت فنهما وموهبتهما بـ«العادى» وأكدت مادونا فى خطابها أنها لا تتمنى أن تصبح مثلهما فهى أنجح وأمهر منهما، إلا أنه فور أن تم تسريب هذا الخطاب الذى لا يمكن وصفه سوى بـ«غيرة ستات»، قامت النجمة شارون ستون بشن هجوم حاد على مادونا عبر حسابها الرسمى بفيس بوك.

وبدأت ستون حديثها قائلة «أنا أشعر بالآسف لأن أحدهم قام بتسريب خطاباتك الشخصية، ولكننا اليوم أصدقائك، ويجب أن أعترف لكى أننى فى الكثير من الأحيان شعرت بأنى «عادية» وتمنيت أن أكون نجمة روك مثلك، ولكن أعتقد أن شعور كلانا بأننا عاديين هو ما منحنا القوة، لنصبح على ما نحن عليه اليوم، على أى حال أنا أحبك وأتمنى لكى الأفضل، وما إن كانت مشاعرك تجاهى فسأظل أتمنى لكى الخير».

وكانت كلمات ستون بمثابة رد قوى على مادونا ووصف البعض أن مثل هذه الرسالة ستجعل مادونا تؤنب نفسها على ما كانت تشعر به يوما من سوء تجاه «ستون».


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر