نضال الشافعى: شرف لأى أحد المشاركة فى مسلسل «الجماعة 2» وصابرين فريدة

نضال الشافعى نضال الشافعى
 
أسماء طه

قال الفنان نضال الشافعى لـ"عين" إنه لا يمانع من المشاركة كضيف شرف فى أى عمل، لأن ذلك لا يقلل منه كممثل خاصة إذا كان صناع هذه الأعمال تربطه بهم علاقة صداقة ومودة، لافتاً أن ذلك حدث فى الجزء الثانى من "الجماعة" مع الكاتب الكبير وحيد حامد والمخرج شريف البندراى.

وأضاف نضال أنه سعيد جدا بردود أفعال الجمهور على دوره فى العمل معتبره أكثر مما استحق مؤكداً أنه شرف لأى شخص المشاركة فى هذا العمل الذى عرض فى شهر رمضان الماضى، واصفاً العمل مع الفنانة صابرين التى قدمت شخصية "زينب الغزالى" بالفريدة من نوعها.

وأشار نضال إلى أن العمل كشف الكثير من المفاجآت بينها تطور جماعة الإخوان فى الوقت الحالى ومن بينها ما بعد مقتل حسن البنا وحكم جمال عبد الناصر وعلاقته بسيد قطب وجماعة الإخوان المسلمين وظهور قيادات كبيرة فى هذه الجماعة وبعض الكواليس التى شاهدناها للمرة الأولى فى المسلسل.

مسلسل "الجماعة 2" من تأليف وحيد حامد، ومن إخراج شريف البندارى، ومن بطولة عبد العزيز مخيون فى دور القيادى حسن الهضيبى، وصابرين فى دور زينب الغزالى، ومحمد فهيم فى دور سيد قطب، ونضال الشافعى فى دور الشيخ الباقورى، وياسر المصرى فى دور الزعيم جمال عبد الناصر.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر