فى ذكرى رحيله.. مشاهير العالم فى أزياء فيرساتشى أبرزهن الأميرة ديانا

الأميرة ديانان الأميرة ديانان
 
إيناس كمال

حفر جيانو فيرساتشى، صاحب الماركة الشهيرة فى عالم الأزياء، اسمه بحروف من نور منذ منتصف السبعينات من القرن الماضى، متحديا الجميع بإطلالات مختلفة وغير تقليدية، حتى أصبح العديد من المشاهير حول العالم، يتأنقون فى تصميماته، ومن أبرزهن أميرة القلوب ديانا التى ظهرت عدة مرات فى إطلالات مختلفة ومتنوعة من فيرساتشى.

ديانا
ديانا

وكانت سكارليت جوهانسن واحدة من هؤلاء النجمات أيضا، حيث ارتدت بذلة سوداء أنيقة ذات ياقة بيضاء عريضة من «Atelier Versace» ولقد زينت إطلالتها بزوج من الأحذية الأنيقة من فيرساتشى وحقيبة أنيقة من فيرساتشى.

سكارليت-جوهانسن
سكارليت جوهانسن

وظهرت عارضة الأزياء الشهيرة ناعومى كامبل بفستان طويل ذو لون برتقالى دموى من «Atelier Versace» وهو فستان ذو فتحة طويلة ومزخرف بالكامل بالخرز، وزينت إطلالتها بحقيبة أنيقة باللون الذهبى المعدنى من فيرساتشى.

نعومي-كامبل-682x1024
ناعومى كامبل
 

وأطلت هايدى كلوم بفستان أسود أنيق ذو فتحة جانبية طويلة ومزين بزخارف أنيقة متعددة الألوان فى حفل أسبوع الموضة بنيويورك.

هايدي كلوم
هايدي كلوم

كما أطلت أليساندرا أمبروسيو بفستان أبيض أنيق ذو كتف واحد وفتحة طويلة ولقد زينت إطلالتها بزوج من الأحذية الطويلة ذات الكعب العالم من فيرساتشى.

أليساندرا-أمبروسيو
أليساندرا أمبروسيو

وظهرت مغنية البوب الشهيرة ليدى جاجا بفستان قصير فضى اللون من فيرساتشى فى أتيليه فيرساتشى فبراير الماضى.

ليدي-غاغا-ترتدي-أتيليه-فيرساتشي
ليدى جاجا

اعتادت النجمة بنيلوبى كروز على ارتداء ماركة فيرساتشلا فى عدد من المناسبات، فقد ارتدت فستانا يدوى الصنع من «Atelier Versace» فى حفل توزيع جوائز جويا فبراير الماضى، وهو فستان ذو حمالة وياقة على شكل شال وهو مصنوع من الحرير الأسود ومزين بقطع كريستال سواروفسكى ويحتوى على فتحة جانبية طويلة حتى أعلى الساق وارتدت أيضا زوجا من الصنادل السوداء وهو مصنوع من حرير الساتان.

Penelope-Cruz-wearing-Atelier-Versace-683x1024
 
بنيلوبي-كروز
بنيلوبي كروز

بينما ارتدت النجمة تايلور سويفت إطلالة « jumpsuit» سوداء شفافة مزينة بالخرز وقطع كريستال سواروفسكى وهى طويلة الأكمام وذات تنورة مصنوعة من شراشيب حريرية.

تايلور-سويفت
تايلور سويفت

كما اختارت جنيفر لورانس ارتداء مجموعة ما قبل الخريف من فيرساتشى، وهو ثوب أسود مع نقوشات صغيرة باللون الأزرق مع شنطة كلاتش سمراء.

جنيفر لورانس
جنيفر لورانس

واختارت ناتاشا بولى ارتداء ثوب من مجموعة ربيع وصيف 2016،  ثوبا قصيرا أسود مع القواطع الجانبية مع الأبيض والأسود المطبوع بنقوش الحيوانات وهى طبقة طويلة من الحرير الشيفون.

ناتاشا بولي
ناتاشا بولي

وعن نجمات بوليوود، فاختارت العديد من النجمات التألق بتصاميم فيرساتشى، منهن النجمة بريانكا شوبرا التى اختارت ارتداء فيرساتشى من مجموعة خريف/ شتاء 2015 وهو عبارة عن فستان كوكتيل أسود مع فتحة عند الصدر ووجود خط أخضر من القماش بالطول.

بريانكا شوبرا
بريانكا شوبرا
 
resized_Anja-Rubik-681x1024
أنجا روبيك
 
resized_Barbara-Palvin-682x1024
باربرا بالفين
 
 
resized_Irina-Shayk1-682x1024
إيرينا شايك

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر