مفاجأة.. ريهانا مجبرة على إنهاء علاقتها بالملياردير السعودى

 
ياسمين منصور

قد يعتقد البعض أن النجمة ريهانا تعيش حالة من السعادة والرفاهية منذ كشفها لعلاقتها العاطفية التى تجمع بينها وبين حبيبها الملياردير السعودى حسن جميل، ولكن ما يجهله الجميع أن ريهانا تواجه الكثير من التحديات خلال هذه الفترة، وأصبحت مجبرة على إنهاء هذه العلاقة.

وتلقت الأمريكية ريهانا، صاحبة الـ29 عاما، سلسلة من النصائح من قبل والدها الذى أكد رفضه التام لهذه العلاقة، وعدم موافقته على أن تربط ابنته علاقة بالملياردير السعودى «حسن جميل»، وأكد والدها أن هناك عدة أمور تهدد هذه العلاقة وأهمها «الشهرة والفلوس».

وأطلق والد ريهانا سلسلة من التحذيرات، بحسب ما نشرت "هوليوود لايف" التى نبه فيها ابنته مؤكدا أن «حسن جميل» يلعب بقلبها مثلما فعل السابقون، وأن شهرته وأموال تجعله يسعى لإيقاع الفتيات فى حبه، وتابع والد ريهانا أنه إذا لم توافق ابنته على هذه العلاقة فسيواصل استمرار ضغوطه عليها وإجبارها على عدم الاستمرار فى علاقتها هذه.

ورغم أن هذه العلاقة لم يمر عليها وقت طويل، إلا أن ريهانا تصدر بها عناوين الصحف والمواقع، بعدما تم التقاط صور لها برفقة حسن جميل، وسبق وإن كان الملياردير السعودى على علاقة بعارضة الأزياء ناعومى كامبل.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر