لنجاح العلاقة بينكما.. 6 أشياء ينبغى أن تعرفها كل امرأة عن الرجل

علاقات زوجية علاقات زوجية
 
إيناس كمال

خلق الله الرجل والمرأة كائنين مختلفين تمام الاختلاف عن بعضهما البعض، فالأشياء التى تقلق النساء كثيرا لا تعتبر ذات أهمية للرجل وكذلك ما يقلق الرجل لا تراه المرأة غالبا أمرا مقلقا، ما يسبب أزمة كبيرة فى التواصل والتفاهم بين الجنسين ينتج عنه كثير من المشكلات، وانهيار لعلاقات عديدة، لذك نقدم لك 6 أشياء ينبغى أن تعرفيها عن الرجل:

1- الرجال لا يقرأون الأفكار كما لا يستطيعون التعبير عن مشاعرهم كما تفعل النساء، لا يتوقعون سبب غضبك دون أن تعبرى عنه، كما لا يستطيعون التنبؤ برغبتك فى هدية دون أن تقولى ذلك بشكل مباشر وواضح.

2- الرجال يريدون أن يحظوا بالاحترام دوما سواء فى الأماكن العامة أو الخاصة، يعطون أكثر حينما يتأكدون من احترامك لهم فهم يعلون قيمة الاحترام عن الحب.

3- الرجال يكونون حساسين جدا حينما يتعلق الأمر بدورهم فى الحياة، سواء كان الأمر فى المنزل أو العمل، سواء كان زوجا أو أبا، هم يشعرون بالقلق على الدوام من تقصيرهم فى أدوارهم وهو شىء لا يعترفون به إلا نادرا، إذا توقفتى عن إعطائه الثقة اللازمة فى قدرته على النجاح فى أدواره سيبحث عنها خارج المنزل.

4- لا يحتاجون أن تكونى مثالية على الدوام، مثل الفنانات وعارضات الأزياء، الرجال يحبون البساطة والطبيعية، إذا أحبك الرجل فسيحبك فى كل حالاتك حتى أسوأها، لست فى حاجة لتغيرى حالاتك أو شكلك لتعجبيه فهو يحبك بطبيعتك، كونى بطبيعتك وسيحبها ودعيه يرى جمالك الداخلى.

5- الرجال يحتاجون إلى مساحتهم الخاصة من وقت لآخر ولا تعتبرى الأمر شخصيا، إعطاؤه الوقت الخاص أمر صحى لعلاقتكما ولا تقلقى سيعود بالتأكيد.

6- اختيارات الحديث للمرأة تختلف عن الرجال فالمرأة تحب الحديث عن الموضة والحب والعلاقات والأصدقاء، بينما يحب الرجال الحديث عن الأفكار البناءة، فإذا كانت هناك فكرة مشتركة بينكما تحدثى فيها.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر