عمرو عابد:العمل مع نجوم كبار ومخرج موهوب يجعل الفنان يبدع

عمرو عابد عمرو عابد
 
إيمان عبد السلام

اعتبر الفنان الشاب عمرو عابد، أن مشاركته فى مسلسل «لاتطفىء الشمس» الذى عُرض فى شهر رمضان الماضى، إضافة لمشواره ألفنى، وتجربة مختلفة تماما بالنسبة له

وأعرب عن سعادته بردود ألفعل الايجابية التى تلقاها عن الدور بالرغم من جرأته، وتركيبته المختلفة، مؤكدا أنه حأول على قدر المستطاع توصيل الأحاسيس الداخلية والصراع الذى يدور داخل الشخصية التى جسدها بشكل مقبول إلى الجمهور .

وقال عمرو عابد لـ «عين»، إن العمل وسط كوكبة كبيرة من النجوم الأقوياء ومع مخرج موهوب يحب الممثل ويعمل على إظهاره فى أحسن صورة يساعد ألفنان على أن يُخرج أفضل ما لديه من إبداع.

ومسلسل «لاتطفئ الشمس» مأخوذ عن رواية الكاتب الكبير إحسان عبد القدوس وبطولة ميرفت أمين، ومحمد ممدوح، وفتحى عبد الوهاب، وأمينة خليل، وريهام عبد الغفور، وجميلة عوض، وأحمد مالك، وشيرين رضا، ومحمد الشرنوبى ومريم الخشت والعديد من النجوم، وسيناريو تامر حبيب وإخراج محمد شاكر خضير.

 

وأشار إلى أنه سعيد بردود الأفعال الايجابية التى تلقاها عن الدوربالرغم من جرأته، وتركيبتة المختلفة الا أنه حأول على قدر المستطاع، توصيل الأحاسيس الداخلية والصراع الذى يدور داخل الشخصية التى جسدها بشكل مقبول، مؤكدا ان هذا العمل تجربة مختلفة تماما علية.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر