بالأسماء.. سنة أولى إذاعة برعاية هؤلاء

مجدى الجلاد وهبة الأباصيرى وبوسى شلبى وشافكى المنيرى مجدى الجلاد وهبة الأباصيرى وبوسى شلبى وشافكى المنيرى
 
هدير مصطفى

شهد عدد من المحطات الإذاعية مؤخرا انضمام أسماء جديدة، تعتبر برامجهم هى التجربة الأولى لهم على أثير الإذاعة، أصوات لم يسمعها الجمهور عبر الميكروفون من قبل، إلا أنها ليست بالغريبة عليهم، منهم من هم نجوم فى الدراما والسينما، ومنهم من هم إعلاميون تعود الجمهور على ظهورهم على شاشة التليفزيون.

وقد بدأ هذا الأمر مع تغيير الخريطة البرامجية لراديو النيل أول هذا العام فقد انضم له الكثيرون ومن بينهم الفنان ماجد المصرى، آيتن عامر، بشرى، سعد الصغير، صلاح عبد الله، إدوارد، عصام كاريكا وغيرهم الكثيرون.

نفس التجربة سوف تعتمد عليها المحطة الإذاعية الجديدة d.r.n، فقد انضم لها العديد من الأسماء الإعلامية البارزة، سوف يقدمون برامج تعتبر هذه هى التجربة الأولى لهم ومن بينهم الإعلامى مجدى الجلاد، وجاسمين طه، هبة الأباصيرى، بوسى شلبى، محمد الدسوقى رشدى، شافكى المنيرى فقد قدمت هذا العام البرنامج الإذاعى الأول بالنسبة لها على إذاعة نجوم إف إم وهو برنامج "رمضان الناس الحلوة"، وقد لاقت هذه التجربة نجاحا جعلها تتحمس لتكرارها مرة أخرى، أيضا المذيعة حنان فريد الديب التى تقدم برنامج "سيداتى أنساتى" على شاشة قناة دريم.

ومن ناحية أخرى تنطلق إذاعة d.r.n يوم 19 يوليو الجارى من خلال حفل يحضره العديد من نجوم الفن والإعلام فى أحد الفنادق الكبرى. 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر