هنادى مهنى:مكنتش عاوزة أمثل وهذه حكايتى مع «أفراح إبليس2»

هنادى مهنى هنادى مهنى
 
محمد زكريا

تخوض هنادى هانى مهنى تجربتها الأولى فى عالم التمثيل هذا العام من خلال الجزء الثانى من مسلسل «أفراح إبليس» للنجمين جمال سليمان وصابرين وإخراج أحمد خالد أمين.

وتستكمل هنادى الدور الذى قدمته الفنانة ريهام عبدالغفور فى الجزء الأول من العمل منذ 9 سنوات قبل اعتذارها عن الجزء الثانى.

هنادى مهنى
هنادى مهنى

وكشفت هنادى لـ«عين» عن كواليس اختبارها للعمل فى هذا الدور المهم رغم عدم مشاركتها فى أى عمل سابقاً قائلة :«كنت أرفض فكرة التمثيل طوال الوقت واعتذرت عن أكثر من عمل وصلنى عن طريق والدى الموسيقار هانى مهنى، إلى أن اتصل بى المخرج بيتر ميمى باعتباره صديقا لى، وأبلغنى أن المخرج أحمد خالد أمين يريد رقمى لأنه يرغب فى قيامى يريدنى فى دور بطلة لمسلسله».

هنادى هانى مهنى
هنادى هانى مهنى

وأضافت هنادى :«اتصل بى أحمد خالد أمين بالفعل وأبلغنى أنه يريدنى فى مسلسله أفراح ابليس 2 وذهبت له من أجل القيام بأوديشن على مشهد صعيدى ووقتها شعرت بالتوتر جداً لأنى فى الأساس لا أقرأ عربى كثيراً وأتعامل بـ الفرانكو وبعد انتهائى منه جلست مع المخرج وسألته أنت شفتنى فين فكان رده أنه شاهد أحمد الفيشاوى يتحدث عنى فى برنامج منى الشاذلى وتم عرض صورة لى خلف الفيشاوى وقرر الاستعانة بى بعدها».

هنادى مهنى فى كواليس تصوير افراح ابليس
هنادى مهنى فى كواليس تصوير افراح ابليس

وتابعت:«فى نفس اليوم وعند وصولى لمنزلى وجدت تليفون من أحمد خالد أمين يقول لى أنى سأقدم الدور، وبالفعل وافقت على المسلسل ولكنى كنت قلقة جداً من مساحة الدور الكبير وفى نفس الوقت دور صعيدى به تمثيل كثير وأنا أول مرة أقف أمام كاميرا، وشعرت بالرعب عند تصويرى أول مشهد لأنه كان أمام ممثلة من العيار الثقيل وهى صابرين وكنت وقتها أتحرك فى مكان التصوير طول الوقت لحفظ مشاهدى وبعد ذلك تأقلمت وصورت شهرين كاملين من دورى حتى الآن».

هنادى وياسر فرج ومى فخرى فى كواليس التصوير
هنادى وياسر فرج ومى فخرى فى كواليس التصوير

 

هنادى مهنى بشخصيتها فى افراح ابليس
هنادى مهنى بشخصيتها فى افراح ابليس

 

هنادى مع والدها الموسيقار هانى مهنى
هنادى مع والدها الموسيقار هانى مهنى

هنادى ووالدها

هنادى مهنى مع والدها 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر