قبل ساعات من انطلاقها.. تعرف على المحطة الإذاعية الجديدة d.r.n

مذيعو محطة d.r.n مذيعو محطة d.r.n
 
هدير مصطفى

ساعات قليلة وتنضم إذاعة d.r.n إلى المحطات الإذاعية، سيبدأ البث التجريبى لها ابتداء من اليوم، وذلك من خلال حفل سيحضره عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع وإعلاميين كبار، فى فندق المينا هاوس، سيتم الإعلان عن أسماء الإعلاميين المنضمين إليها، كما ستعلن عن خطتها البرامجية.

يستمر البث التجريبى لمدة شهر تقريبا تعتمد القناة فى بداية البث على ثلاثة برامج وهما البرنامج الصباحى ويقدمه المذيع خليل جمال، وقد تم الاستقرار على اسم البرنامج وهو morning show.

يأتى بعده برنامج رياضى وسيتم إذاعته الساعة 9 صباحا ويستمر لمدة ساعتين، إلا أنه لم يتم الاستقرار على اسمه حتى الآن، ثم يقدم برنامج فترة الظهيرة للمذيعة مروة شتلة.

اعتمدت محطة d.r.n على إعلاميين كبار يقدمون برامج على شاشة التليفزيون، إلا أن الراديو جديد عليهم وتعتبر هذه هى التجربة الأولى بالنسبة لهم، وفى نفس الوقت يتمتعون بجماهيرية كبيرة، مثل الإعلامى مجدى الجلاد، وجاسمين طه، هبة الأباصيرى، بوسى شلبى، محمد الدسوقى رشدى، شافكى المنيرى، وحنان فريد الديب.

بالإضافة إلى كابتن أحمد شوبير، خيرى رمضان، مدحت شلبى، ويذكر أنه تم تغيير اسم المحطة لأكثر من مرة، حيث كان سيتم تسميتها WAVES، ثم تغييرها إلى راديو كايرو، إلا أن المسمى المقترح شبه النهائى هو D.R.N وهى اختصار لـDigital Radio Network.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر