صور.. أحمد المصلاوى يطلق أغنية «عايش بلا روح»

أحمد المصلاوى أحمد المصلاوى
 
محمد زاهر

يستعد الفنان العراقي أحمد المصلاوي للمشاركة في احتفالات القنصلية العراقية في دبي بمناسبة تحرير مدينة الموصل التي انحدر منها، ومن المقرر أن يضع اللمسات النهائية على "الميني ألبوم" الذي يستعد لطرحه قبل أن يبدأ جولة أوروبية وأمريكية.

المصلاوي هو صاحب أغنية "أخيراً قالها" الشهيرة، من كلمات حيدر الأسير وألحان همام حسن وتوزيع محب الراوي والكليب من إخراج إيهاب الراشد، وأعاد نجوم الأغنية العربية غناء هذه الأغنية الناجحة، منهم أنغام وبلقيس وغيرهما.

واختار المصلاوى، من الميني ألبوم تصوير كليب "عايش بلا روح"، كلمات قصي عيسى وألحان علي صابر وتوزيع محب الراوي وإخراج سوران علي شريف والتي سيطلقها خلال الأيام المقبلة، متمنياً أن تحقق هذه الأغنية نفس النجاح الذي حققته "أخيراً قالها"، التى تخطت عبر يوتيوب 24 مليون مشاهدة منذ إطلاقها قبل ما يقارب السنة.

وفي تصريحات له قال أحمد المصلاوي: "أفتخر بأن أغنية أخيراً قالها، وجدت هذا النجاح الكبير عند الفنانين قبل الجمهور، فلو لم يحبها النجوم لما أعادوا غنائها، وهذا وحده شرف لي، أشعر بمسؤولية كبيرة ولهذا دققت جداً في اختياراتي الجديدة التي أتمنى حقيقة أن تنال إعجاب الجمهور".

FullSizeRender

 IMG_8767

IMG_8713

IMG_8769

IMG_8770

IMG_8768

IMG_8771

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر