نجوم الفن يروجون لحفل عمر خيرت فى الساحل الشمالى

عمر خيرت وأحمد الفيشاوى وانجى المقدم وزاب ثروت عمر خيرت وأحمد الفيشاوى وانجى المقدم وزاب ثروت
 
بسمة شطا

يحيى الموسيقار الكبير عمر خيرت، يوم 21 يوليو المقبل، حفلا موسيقيا على مسرح RMC Theatre بالساحل الشمالى، برعاية هيئة تنشيط السياحة ووزارة السياحة، وذلك ضمن 66 حفلة فنية سيتم تنظيمها خلال فصل الصيف.

ويبدو أن جمهور عمر خيرت لا يتوقف فقط على الجمهور العادى، ولكن توسع جمهوره إلى نجوم الفن والتمثيل، حيث إن هناك عددا كبيرا من الفنانين روجوا لحفلته عبر صفحاتهم على موقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وكان أول هؤلاء الفنانين هو أحمد الفيشاوى الذى نشر فيديو خصيصا من أجل حفل عمر خيرت وهو يعزف على البيانو ودعى جمهوره لحضور الحفل، وعلق قائلا "عشان أنا بحب عمر خيرت الجمعة اللى جاية رايح الحفلة، لو حد عايز يروح معايا يكتب بحب عمر خيرت فى كومنت وأنا هاختار عشوائى".

وهناك أيضا الرابر زاب ثروت هو الآخر واحد من عشاق عمر خيرت وروج له على نفس طريقة الفيشاوى من خلال فيديو رفعه عبر صفحته على موقع إنستجرام، وهو يدعو جمهوره لحضور حفل عمر خيرت، وعلق قائلا "مين بيحب عمر خيرت زيى؟ وعايز يحضر حفلتة يوم الجمعة الجاية فى الساحل؟ اكتب بحب عمر خيرت فى كومنت وممكن تكسب تذكرتين وتحضر أنت كمان الحفلة، يلا مين قال جاى؟".

 

 

وهناك أيضا الفنانة إنجى المقدم، روجت للحفل وذلك من خلال نشر بوستر الحفلة على صفحتها على موقع إنستجرام، وعلقت عليها قائلة "حفلة عمر خيرت يوم الجمعة المقبل فى الساحل.. متعة".

 

Omar Khairat next Friday LIVE in Sahel .. EXCITING 👏👏👏💃💃💃😍😍😍

A post shared by Injy El Mokkaddem (@injyelmokkaddem) on

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر