فيديو.. شاهد 7 مواهب تأهلوا للعروض المباشرة فى «America’s Got Talent»

سايمون كاول  سايمون كاول
 
منة شعبان

فى حلقة، أمس، من برنامج المسابقات الأمريكى America’s Got Talent، كان على لجنة التحكيم اختيار 7 مواهب بين مواهب غنائية ورقص وعروض كوميدية وألعاب سحر وغيرها، للانتقال لمرحلة العروض المباشرة، وحل المقدم الأمريكى كريس هاردويك ضمن أعضاء لجنة التحكيم، وكانت المواهب السبعة التى تم اختيارها هى:

الطفلة أنجليكا هيل البالغة من العمر 9 سنوات، والتى أبهرت الجميع بغنائها لأغنية Girl on Fire لأليشا كيز.

سارة كارسون وكلبها المدرب هيرو اللذين قدموا سويا عرض أكروبات راقص أبهر عضو لجنة التحكيم سايمون كويل ووقف لتحيتهم.

المواطن الأمريكى، الذى قام بتقليد الرئيس الأمريكى دونالد ترامب فى تجارب الأداء، لم يتنازل عن تجسيد شخصيته مرة أخرى، وقدم عدة أغانى للفريق الأمريكى الشهيرBackstreet Boys على هيئة "ميدلى". ورغم أن عضو لجنة التحكيم ميلانى براون لم توافق عليه فى مرحلة تجار الأداء إلا أنها وقفت لتحيته بعدما انتهت من الغناء فى هذه المرة.

وكانت إحدى الفرق الراقصة من كوريا الجنوبية، والتى قدمت عرضا راقصا أفضل مما كانوا عليه فى مرحلة تجارب الأداء كما ذكرت اللجنة.

دميان أديتيا وهو الساحر الذى قرر بتجربة خدعة جديدة على الهواء يقوم بها لأول مرة، ووضح أنه شاهد شخصا يجربها على الإنترنت ولم ينجح ومات، وكانت زوجته برفقته والتى ظلت تبكى لأنها خائفة على زوجها، واضطررت لجنة التحكيم الخروج للشارع ليتمكنوا من مشاهدة خدعته، وهى بعد أن قيدوه بسلاسل حديد، نام فى صندوق خشب فى حفرة بالأرض ثم غطوه بغطاء من الخشب وأنزلوا عليه التراب، وكان عليه أن ينقذ نفسه فى دقيقة ونصف، وصرخت زوجته إلا أننا نتفاجأ بأحد الرجال الذين يردمون الصندوق مرتدى "أيس كاب" ونظارة يقوم بخلعهما ويظهر دميان واقفا على قدميه أمام الجميع.

ليس الشباب فقط هم من حظوا بفرص الانتقال إلى العروض المباشرة، فرقة The Masqueraders المكونة من ثلاثة رجال عمرهم حوالى 70 سنة، استطاعوا إبهار لجنة التحكيم والجمهور بغنائهم أغنية Bring It on Home to Me لسام كوك .

والمتسابق أيريك جونز وكانت موهبته ألعاب خفة اليد، والذى قرر عمل خدع بالكروت مع لجنة التحكيم وحظى بتصفيق حاد من الجمهور ولجنة التحكيم . 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر