مها أحمد: انتظرونى فى «سمن على عسل» على محطة d.r.n الإذاعية

برنامج مها أحمد الجديد _سمن على عسل برنامج مها أحمد الجديد _سمن على عسل
 
طلعت محمود

أعلنت الفنانة مها أحمد، عن بث برنامجها الجديد "سمن على عسل" قريباً، والذى من المقرر إذاعته على محطة drn، الإذاعية الجديدة وسيبدأ البث التجريبى لها ابتداء من اليوم الأربعاء، وذلك من خلال حفل سيحضره عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع وإعلاميين كبار، فى فندق المينا هاوس، سيتم الإعلان عن أسماء الإعلاميين المنضمين إليها، كما ستعلن عن خطتها البرامجية.

ونشرت مها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات، إنستجرام، صورة للبوستر الدعائى لبرنامجها الجديد "سمن على عسل"، وعلقت عليها قائلة "بسم الله توكلنا على الله.. قريباً.. سمن على عسل" على .drn

اعتمدت محطة d.r.n على إعلاميين كبار يقدمون برامج على شاشة التليفزيون، إلا أن الراديو جديد عليهم وتعتبر هذه هى التجربة الأولى بالنسبة لهم، وفى نفس الوقت يتمتعون بجماهيرية كبيرة، مثل الإعلامى مجدى الجلاد، وجاسمين طه، هبة الأباصيرى، بوسى شلبى، محمد الدسوقى رشدى، شافكى المنيرى، وحنان فريد الديب .

وكانت آخر أعمال الفنانة مها أحمد المسلسل الرمضانى "الحلال" بطولة سمية الخشاب، ويسرا اللوزى، ودينا فؤاد، ولقاء سويدان، وسامية الطربلسى، وفادية عبد الغنى، وطارق الإبيارى، وحسن عيد وعمرو صحصاح، والعمل من تأليف سماح الحريرى وإخراج أحمد شفيق.

 

13
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر