محمود تركى: مخرج «سرايا حمدين» طلب زيادة مشاهدى

محمود تركي محمود تركي
 
زينب خليل

قال محمود تركي لـ"عين"، إنه أوشك على الانتهاء من تصوير مشاهده فى مسلسل "سرايا حمدين" حيث يجسد شخصية الابن الأصغر لعماد رشاد، ويعترف بكل ما يحدث فى المنزل لجدته، ودائمًا يقوم بعمل تصرفات شبابيه مجنونة.

وأضاف تركى أن المخرج سيف يوسف طلب من المؤلف زيادة عدد مشاهده، موضحا أنهم رأوا أن الدور الذى يقوم بيه مهم ومحور أساسى فى العمل.

وأشاد تركى بالفنان سامح حسين وطيبته وتعاونه مع فريق العمل، معبرًا عن سعادته بأول تجربة درامية له، مؤكدًا أنه يتمنى أن تنال أعجاب المشاهدين.

مسلسل "سرايا حمدين" بطولة سامح حسين ونرمين ماهر وراندا البحيرى ومحمد ثروت وإيناس مكى وأحمد حلاوة وإيمان السيد وعماد رشاد ومصطفى أبو سريع وعلاء مرسى وجيهان خليل وياسر الطوبجى وأحمد التهامى، ومجموعة كبيرة من الفنانين الشباب منهم ندا عادل وكارولين عزمى وإبرام سمير وحامد الشراب ومحمود فتحى وهالة السعيد ونور مغربى ومنار العطار وسلمى مسعود ومحمود فتحى وعلى عبد المنعم وخالد صفوت وفادى يسرى ومحمد يونس، كما يجمع العمل العديد من الفنانين العرب من الخليج ولبنان والمغرب ولبيا وتونس، قصة نهاد وحيد، وسيناريو وحوار جوزيف فوزى، إنتاج ياسر سليم، إخراج سيف يوسف


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر