إنجى المقدم:أختار أدوارى بعناية بعد نجاح مسلسل «30 يوم»

إنجى المقدم إنجى المقدم
 
رشا البحراوي

قالت الفنانة إنجى المقدم لـ«عين» إنها ستحرص خلال الفترة المقبلة على انتقاء أدوارها بعناية، والمخرجين الذين ستتعامل معهم، بعد النجاح الذى حققته فى شهر رمضان الماضى من خلال دورها فى مسلسل «30 يوم» والذى حظى على اعجاب الجمهور.

وأعربت إنجى عن سعادتها البالغة لمشاركتها فى هذا العمل والذى يعتبر من أهم الأعمال التى قُدمت هذا الموسم وحقق نسب مشاهدة عالية لإحتوائه على قصة مختلفة تفاعل معها المشاهد أثناء عرضه هذا الموسم، مؤكدة أنها استمتعت كثيرا بالعمل مع الفنانين المشاركين فى العمال والقائمين عليه واعدة جمهورها بتقديم أدوار مميزة ومختلفة خلال الفترة المقبلة.

وأشارت إنجى إلى أنها تقضى حاليا إجازتها وسط أسرتها وعائلتها بعد فترة من العمل أثناء تصوير دورها فى مسلسل «30 يوم»  طوال شهر رمضان على أن تعود لتستأنف نشاطها الفنى فى شهر سبتمبر المقبل بأعمال جديدة.

و«30 يوم» بطولة آسر ياسين، وباسل الخياط، ووليد فواز، ونجلاء بدر، وسلوى محمد علي، ونورهان، وهند عبد الحليم، وأحمد خالد صالح، والعمل انتاج مشترك بين شركة سيلميديا المملوكة للمنتجة مها سليم وشركة تريلر لصاحبها المنتج أحمد سمير، وشركة ماكس برودكشن ويمثلها الدكتور تامر تمام، وإشراف على الكتابة أحمد شوقى.

thumbnail_506201704290425342534

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر