ناصر سيف: «ركوراتى» فى أعمالى المتوقفة تعطلنى عن ارتبارطات جديدة

ناصر سيف ناصر سيف
 
إيمان عبد السلام

ينتظر الفنان ناصر سيف الانتهاء من تصوير أعماله المرتبط بها والتى توقفت خلال الفترة الماضية حتى لا يضطر للتعاقد على أعمال جديد وتحتاج إلى تغيير شكله، الأمر الذى سيكون صعب خاصة وأنه يظهر بـ «راكورات» فى الأعمال التى لم ينته منها.

وقال ناصر سيف، لـ«عين»، إنه لا يفضل الظهور للجمهور بنفس الشكل الذى ظهر به فى أعماله خلال الموسم الرمضانى الماضى، وفى نفس الوقت لا يستطيع تغييره لأنه مرتبط بأعمال أخرى.

وأشار ناصر سيف إلى أن الشركات المنتجة لمسلسلاته المتوقفة تعانى من مشاكل ومنها «السرايا » الذى  توقف تصويره طول شهر رمضان الماضى ومقرر عرضه على قناة on e نظرا لانشغال بعض الفنانين بالأعمال الدرامية الرمضانية، وأيضاً «فوبيا» الذى لم الاستقرار بعد على موعد استكمال تصويره وفى انتظار تسليم باقى أجور الممثلين بعد دخول منتج جديد لاستكمال العمل.

و«السرايا» بطولة سوسن بدر، وأميرة فتحى، ومجدى كامل، وياسر علي ماهر، ودنيا عبد العزيز، وريم هلال، وميار الغيطى، ورانيا ملاح، وناصر سيف وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى حول الطبقات الثرية ومشاكلها فى المجتمع، وتم عرض حلقات الجزء لأول منه على شاشة N E على أن يعرض الجزء الثانى بعد الانتهاء من التصوير.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر