قطاع التليفزيون يحتفل بثورة 23 يوليو بهذه الطريقة

التليفزيون المصرى التليفزيون المصرى
 
هدير مصطفى

يقدم قطاع التليفزيون تغطية خاصة بمناسبة الاحتفال بثورة 23 يوليو، والتى جاءت على النحو التالى.. فقد أعدت القناة الأولى تغطية خاصة بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو الأحد المقبل من خلال خريطة برامجية خاصة تتضمن إذاعة أغانى عن الثورة وتطويع البرامج الرئيسية للاحتفالية، ومنها برنامج طعم البيوت ومن ماسبيرو وسهرة خاصة عن ثورة يوليو فى العاشرة والنصف مساءً، كما تعرض القناة الأولى حلقات مجمعة من مسلسل الصفعة.

أما القناة الثانية تقدم تغطية خاصة عن ذكرى ثورة 23 يوليو الأحد المقبل، حيث يقدم برنامج بنصبح عليك فى الثامنة صباحاً وفقرات خاصة عن الثورة ولقاء مع رئيس قسم التاريخ بكلية التربية جامعة عين شمس، ويليه برنامج مصر جميلة ولقاء مع الأستاذة هدير ابنة اللواء صلاح حمودة أصغر أعضاء ثورة 23 يوليو وزوجته سلوى سامى.

كما تعرض القناة الثانية عددا من الأغانى الوطنية، ويقدم برنامج زينة تغطية خاصة عن الثورة تحت عنوان 23 يوليو ثورة العدالة الاجتماعية، وفى الرابعة والنصف المسلسل العربى رأفت الهجان.

 القناة الفضائية المصرية أعدت تغطية خاصة بمناسبة ثورة 23 يوليو الأحد المقبل، وتبدأ من السبت، حيث تعرض فى العاشرة والنصف صباحاً الفيلم العربى ناصر بطولة النجم الراحل أحمد زكى، كما طوعت القناة برامجها لتغطية الاحتفالية من خلال لقاءات خاصة وإذاعة عدد من الأغانى الوطنية.

كما تعرض الفضائية المصرية المسلسل العربى رد قلبى، وتعرض القناة الفيلم العربى بورسعيد بطولة النجم الراحل فريد شوقى فى فترة الظهيرة احتفالاً بذكرى الثورة وفى السهرة الفيلم العربى رد قلبى بطولة شكرى سرحان ومريم فخر الدين.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر