كيف يحتفل «البرنامج العام» بذكرى ثورة يوليو؟

نادية مبروك رئيس الإذاعة نادية مبروك رئيس الإذاعة
 
محمود جلال

تحتفل شبكة البرنامج العام بعيد ثورة يوليو المجيدة، بمجموعة كبيرة من البرامج والفترات المفتوحة والدراما، فقد اعتمدت نادية مبروك رئيس الإذاعة، خطة شبكة البرنامج العام للاحتفال بالمناسبة المجيدة.

 وسيتم تقديم برنامج خاص عن ثورة يوليو كتبه عبد المنعم شميس وأخرجه شوقى عمران، إضافة إلى برنامج "وثائق وحقائق ووطنى وصبايا وأحلامى"، تقديم منال العارف كما تقدم برامج المرأة مجموعة من البرامج والحوارات منها حوار مع د.هدى بدران رئيس الاتحاد النسائى، وبحضور رابطة المرأة العربية حول دور المرأة فى الثورة وأوجه الشبه بين ثورتى يوليو ويونيو، إضافة لحوار خاص مع الفنانة فردوس عبد الحميد حول فيلم ناصر 56، ومن الفترات المفتوحة الموزعة على مدار اليوم فترة "ابنى وطنك" وضيوفها لواء د.محمود خلف المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية العليا، ود.ضياء رشوان رئيس هيئة الاستعلامات وعاصم مرشد عضو مجلس النواب.

 فترة أخرى بعنوان صوت الجماهير مع د.كمال زاخر الكاتب بالأهرام، ود.منى محرز نائب وزير الزراعة لشئون الثروة الحيوانية والسمكية ومحمد الكومى عضو مجلس النواب.

 كما تتوزع على ساعات البث اليومى مجموعة كبيرة من الأعمال الدرامية، منها خماسية أحفاد الثوار ومسلسل ثورة شعب تأليف محمد متولى، وإخراج أحمد أبو زيد وبطولة كمال الشناوى وزيزى البدراوى وحمدى غيث.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر