أول تعليق لـ ياسمين صبرى بعد اختيارها ضمن قائمة أجمل 100 وجه بالعالم

ياسمين صبرى ياسمين صبرى
 
محمد زكريا

علقت النجمة الشابة ياسمين صبرى على اختيارها ضمن قائمة أجمل 100 وجه على مستوى العالم فى عام 2017 وذلك حسب قائمة tccandler، حيث تعد ياسمين المصرية الوحيدة التى دخلت ضمن القائمة، ونشرت صورة لها على حسابها بموقع إنستجرام، من الموقع الخاص بالقائمة الذى اختارها.

 

ياسمين صبرى فى قائمة أفضل 100 وجه
ياسمين صبرى فى قائمة أفضل 100 وجه
 

وكشفت ياسمين صبرى فى تصريح خاص لـ"عين" أن القائمين على هذه القائمة أرسلوا لها على حسابها بموقع إنستجرام وأبلغوها باختيارها ضمن قائمة أجمل 100 وجه على مستوى العالم وباركوا لها على ذلك، معبرة عن سعادتها الكبيرة بهذا الاختيار خاصة وأن صفحة الموقع وضعت اسمها واسم البلد مصر فى القائمة المعلنة.

وأوضحت ياسمين أنها فوجئت ولكنها فى نفس الوقت شعرت بسعادة كبيرة مؤكدة أن كونها أول مصرية تدخل هذه القائمة يعد أمرا مهما جداً بالنسبة لها إلا أنها فى نفس الوقت ترغب أن تكون أول مصرية أو عربية تقوم بعمل أشياء أخرى مهمة بعيداً عن جمالها أو شكلها وهو ما تتطلع له خلال الفترة المقبلة.

وكانت آخر أعمال ياسمين صبرى، فى شهر رمضان الماضى، مسلسل "الحصان الأسود" بطولة أحمد السقا وياسمين صبرى وأحمد بدير وشيرى عادل وصبرى فواز وعمر السعيد، ومحمد فراج وأحمد العوضى وإنجى خطاب وميرنا نور الدين وهبة عبد الغنى ومحمد على رزق ومحمد عادل وسناء شافع ومحمد عز، تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج أحمد خالد موسى.

ياسمين صبرى (2)

ياسمين صبرى 

ياسمين صبرى (4)

 
ياسمين صبرى (5)
ياسمين صبرى 

 

ياسمين صبرى
ياسمين صبرى

 

ياسمين صبرى 10
ياسمين صبرى
 

ياسمين صبرى 11
ياسمين صبرى 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر