أسامة مصطفى مؤلف «معدى الناس»: سعيد بردود الأفعال على الأغنية

عمرو دياب وأسامة مصطفي عمرو دياب وأسامة مصطفي
 

قال الشاعر أسامة مصطفى مؤلف أغنية "معدى الناس" للهضبة عمرو دياب، لـ"عين"، إنه سعيد بردود أفعال الجمهور حول الأغنية وانبهر بها، مضيفًا: "هذه الأغنية من أحدث الأغانى التى انضمت للألبوم فى هذا العام، ويعد هذا هو التعاون الثالث مع الهضبة الأولى بأغنية على حبك من الألبوم الماضي، والثانية أغنية مجاش الوقت التى غناها فى إحدى الحفلات".

وبخصوص توقعه أن تحمل هذه الأغنية اسم الألبوم، قال: "فى عادتى لا أضع أى احتمالات وتوقعات، وحتى تفاجأت باختيار النجم عمرو دياب لهذه الأغنية كى تحمل اسم الألبوم وفرحتى بذلك لا توصف، وذلك يعكس مدى ذكاء من الهضبة فى اختيار أدق تفاصيل الصورة مثل القميص والتاتو مع اسم الألبوم".

وبسؤاله عما إذا قام عمرو دياب بتعديل كلمات الأغنية قال مصطفى "حدثت إضافة بسيطة لبعض الكلمات، وذلك تماشيًا مع تطويل مساحة الجملة اللحنية".

وبخصوص استخدام بعض رواد السوشيال ميديا لإسم الألبوم والبوستر بكوميكس كشكل من أشكال النجاح رد قائلاً "أرى أن هذه الكوميكس نوع من أنواع النجاح، ولم تزعجنى بالمرة، بالعكس بكون سعيد عندما أراهم يستخدمون مقاطع من الأغنية، وكل هذا يعتبر حالة من الرواج للأغنية وتدل على جماهيرية الهضبة كعادته وذكائه فى اختيار التفاصيل كما ذكرت".

أما عن حالة المقارنة بين أغنية معدى الناس وأغنية على حبك قال أسامة مصطفى "فى وجهة نظرى لا يوجد مقارنة بين الأغنيتين، لأن الثانية تصنيفها فى المزيكا مقسوم قاعد، أما معدى الناس تصنيفها ريجاتون، وهما حالتين مختلفتين، واستكمل: "أغنية على حبك مشبعانى نجاح الحمد لله، وأغنية معدى الناس تكفينى حالة الضجة التى أحدثتها من اسمها قبل أن يستمع الجمهور للأغنية والتى يمتد نجاحها إلى الآن والتى أصبحت رقم 1 تريند على يوتيوب".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر