كريم أبو زيد يعوض غيابه عن الدراما بـ3 أفلام دفعة واحدة

كريم أبو زيد كريم أبو زيد
 
نسرين الرشيدى

يعوض كريم أبو زيد غيابه عن المنافسة الدرامية هذا العام بمشاركته فى 3 أفلام دفعة واحدة، حيث ينظر عرض فيلمه الجديد "دعدوش" فى 23 أغسطس المقبل والذى يعتبر خطوة مختلفة له سينمائيا بعدما اقتصر تواجده على الظهوره كضيف شرف فى أكثر من عمل منها فيلم "أنا بضيع يا وديع".

الفيلم تدور أحداثه حول شاب بسيط يعانى من الفشل والإحباط، يجد نفسه فجأة، واحدًا من أفراد تنظيم داعش الإرهابى، بطولة هشام إسماعيل، وميريهان حسين، وياسر الطوبجى، وبدرية طلبة، وإيمان سيد، من تأليف ساهر الأسيوطى، وإنتاج طارق عبد العزيز، وإخراج عبد العزيز حشاد.

فى حين يواصل تصوير دوره فى فيلم "مطربين على الطعام" والذى يشاركه فى بطولته أحمد عزمى ونرمين ماهر، وتاتيانا وتدور أحداثه حول شابين من الأرياف يحضرون إلى القاهرة للعمل، ولكنهما يمرا بالعديد من المشاكل.

من ناحية أخرى يستعد الأيام المقبلة لاستئناف دوره فى فيلم "حليمو أسطورة الشواطئ"  الذى تدور أحداثه حول شخصية حليمو، ويعمل منقذًا على شواطئ الإسكندرية ولكنه رغم ذلك لا يجيد السباحة ومن هنا تنشأ العديد من المواقف الكوميدية، الفيلم بطولة طلعت زكريا وريم البارودي وكريم أبو زيد وبيومي فؤاد ونرمين ماهر وﺇﺧﺮاﺝ محمد سعيد وﺗﺄﻟﻴﻒ محمد فضل.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر