إيمى سالم بعد عودة حقيبتها بمطار القاهرة توجه رسالة شكر للعاملين

إيمي سالم إيمي سالم
 
طلعت محمود

وجهت الفنانة إيمى سالم رسالة شكر، لكل العاملين بشركة مصر للطيران، وشركة ستار الاينس، لعودة حقيبتها الخاصة بها، بعد أن فقدتها، وتحميلها بطائرة غير التى استقلتها إيمى أثناء عودتها من إيطاليا.

ونشرت إيمى عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات، إنستجرام، صورة لها تجمعها بعدد من أفراد طاقم العاملين بالشركة، عقب استلامها الحقيبة الخاصة بها.

وعلقت عليها قائلة "من قلبى بشكر مصر للطيران وشركة ستار الاينس.. شنتطتى ماجتش على الطيارة اللى أنا وصلت عليها من إيطاليا.. والناس دى بذلت مجهود عشان حاجتى ترجع سليمة تماما".

كما وجهت الفنانة إيمى سالم الشكر لكل من مديرى محطة مصر للطيران بفرع روما بإيطاليا، وبمطار القاهرة، مشيرة إلى أنه مازال هناك الكثير ممن لديهم ضمير العمل الصحيح، وعدم التكاسل فى أى من الأمور الخاصة بالعاملين مهما كان الأمر صغيرا، وعلقت على ذلك قائلة "وشكر خاص للأستاذ ماجد مدير محطة مصر للطيران فرع روما والأستاذ على سعد فى مطار القاهرة.. لسه فى ناس حلوة وأخلاقها عالية وشايفة شغلها.. فيها حاجة حلوة".

ومن ناحية أخرى كانت آخر أعمال إيمى مسلسل "وضع أمنى" تدور أحداثه حول مرمم الآثار "حسن الغريب"، وهو إنسان بسيط من أسرة فقيرة، ويعيش فى حارة شعبية ويعمل فى أحد قطاعات وزارة الآثار، وتضعه الظروف فى مأزق، حيث يتورط فى علاقة مع إحدى عصابات المافيا، ويقوم رئيسه فى العمل باتهامه بأنه يقبل الرشاوى، وجسدت إيمى أحد الأدوار البارزة فى المسلسل، وهى شخصية مذيعة شهيرة تدعى «سناء المصرى» وتتمكن من توريط عمرو سعد فى قضية وتتوالى الأحداث.

1
1

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر