عمرو يوسف يكسر قاعدة تكرار التعاون مع منتجى مسلسلاته

عمرو يوسف عمرو يوسف
 
إيمان عبد السلام

اعتاد نجوم الوسط الفنى خلال السنوات الماضية على تكرار التعاون مع منتجى مسلسلاتهم فى أكثر من عمل، وخاصة إذا نجحت هذه الأعمال، وطلبت الفضائيات شرائها، إلا أنم النجم عمرو يوسف كسر هذه القاعدة لأنه منذ إسناد دور البطولة له وهو مع منتج مختلف عن الآخر كل عام.

ويخوض عمرو تجربة جديدة العام المقبل مع شركة المنتج والمخرج رامى إمام، حيث يتعاون معه للمرة الأولى ليستكمل عمرو يوسف مسيرته فى الدراما التليفزيونية بتقديم مسلسل مع منتج مختلف كل عام، رافضاً فكرة تكرار التعاون مع شركات الانتاج.

عمرو يوسف

عمرو يوسف

 

وبدأ عمرو يوسف أول بطولة له في الدراما بمسلسل "عد تنازلي "مع شركة شادوز لأحمد حلمي وإيهاب السرجاني ،عام 2014 وكان من نوعية المسلسلات البوليسية الاجتماعية ،وشاركه في بطولته طارق لطفي وكنده علوش، ومن إخراج حسين المنباوي.

عمرو يوسف فى عد تنازلى
عمرو يوسف فى عد تنازلى
 

وفى العام التالي قدم مسلسل "ظرف اسود" مع شركة theproducer ، واعتمدت أحداثه على  الإثارة والتشويق ،وإخراج وتأليف احمد مدحت وسيناريو ايمن مدحت  وشارك في بطولاته درة وصلاح عبدا لله ومحمود البزاوي ومحمد ممدوح.

مسلسل ظرف اسود
مسلسل ظرف اسود

 

وفى عام 2016  انتقل عمرو يوسف للعمل مع المنتج محمد مشيش وقدم معه مسلسل "جراند أوتيل" وهو النسخة العربية من المسلسل الاسباني grand hotel ، وشاركه في البطولة امينه خليل ، واحمد داوود ، وانوشكا ، رجاء الجداوي، دينا الشربيني، محمد ممدوح، وشرين ومن إخراج احمد شاكر خضير وسيناريو تامر حبيب ورغم النجاح الكبير الذى حققه العمل إلا أن عمرو لم يكرر تعاونه مع الشركة المنتجة مرة أخرى.

عمرو يوسف فى جراند أوتيل
عمرو يوسف فى جراند أوتيل

 

وهذا العام قدم يوسف مسلسل "عشم ابليس" مع المنتج عبدالله ابو الفتوح والذي شارك به في الموسم الرمضاني الماضي ودارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي وشاركه في البطولة ريم مصطفي ، دلال عبدالعزيز ، دينا الشربيني ، خالد كمال ، نهي عابدين ، علي الطيب  ، ومن اخراج إسلام خيري  ، وتأليف تامر ابراهيم.

عمرو يوسف فى عشم ابليس
عمرو يوسف فى عشم ابليس

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر