حب ودعاية وخوف وسياحة.. رسائل النجوم على التيشيرتات

 
رنا أبو المجد

ليست الكلمات وحدها هي ما تعبر عما يدور  بأذهان المشاهير فكثيرين منهم استغلوا ملابسهم لتوجيه رسائل معينة أو الترويج لشئ معين، لذلك رصدنا أبرز المشاهير الذى وجهوا رسائل من خلال تيشيرتاتهم، فشاهد معنا

في المقدمة يأتي جاستين بيبر،  فمنذ يومين تقريباً توجه إلى أحد مطاعم الوجبات السريعة فى سيدنى، وظهر بيبر وهو يرتدى نظارة وجاكيت مكتوب على ظهره "الخوف من الله" “fear of god”  واعتبرها كثير من معجبيه رسالة صريحة من جاستين ليذكر بها نفسه.

جاستين بيبر

جاستين بيبر


أما المطربة ريهانا فسبق وظهرت بلوك غريب، ارتدت خلاله تيشيرت مكتوب عليه "black queen are born on july " واستغرب متابعى ريهانا من هذه الرسالة لأنها من مواليد شهر فبراير.


17467548_10212163713272795_401151253_n

ريهانا 



وبين نجوم مصر كان لحكيم رسالة واضحة تدل على حبه لمصر، أظهرها خلال حفلاته  العام الماضى ضمن فاعليات مهرجان بروكلين بالولايات المتحدة الأمريكية حيث ارتدى حكيم تيشرت مكتوب عليه come to egypt لتشجيع السياحة في مصر.

حكيم

حكيم 



 نفس الحال بالنسبة لخالد النبوى الذي نشر مجموعة من الصور من واحة سيوة فى دعوة منه للعالم لزيارة مصر ودعم السياحة فى ثاني محطة له بعد سفاري صحراء الفيوم وكان ذلك بداية الشهر الماضى.


4

خالد النبوى



أما النجمة زينة، فعقب ولادتها لتوأميها زين الدين وعز الدين أصبحت تعبر عن حبها لها كل يوم تقريبا، ومن خلال تيشيرت عليه أسماء توأميها، عبرت زينة عبر صفحتها الخاصة على انستجرام عن حبها لهما وأنهما أهم شئ فى حياتها.


زينة

زينة



الأمر اختلف قليلا بالنسبة للبنانية نانسي عجرم فقد استغلت طفلتيها إيلا وميلا وهما ترتديان تيشرتين كتب عليهما الرقم 8، ليقدما الدعاية خاصة بألبومها  الأخير نانسي "8" و الذى صدر من 3 سنوات تقريباً، ورفعت بناتها عدد أصابع "خمسة وثلاثة" يشير مجموعها إلى اسم الألبوم وهو أمر وصفه البعض أنه غير مقبول خصوصا أنها السابقة الأولى التي تستغل فيها الفنانة ابنتيها في الترويج لعمل فني جديد.

3910123242

بنات نانسي عجرم 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر