«عين» تكشف سر علاقة محمد رمضان بعائلة السادات

 
أحمد إسماعيل
استطاع الفنان محمد رمضان أن يفرض نجوميته بقوة على شاشة السينما والتليفزيون، ومؤخرا نشر عدة صور له على وسائل التواصل الاجتماعى بصحبة عائلة الزعيم الراحل محمد أنور السادات.
 
كما أنه بعد عرض فيلمه الأخير «جواب اعتقال» حرص محمد رمضان على تنظيم عرض خاص لأسرة السادات، وبعده بأيام قررت الأسرة توجيه دعوة لمحمد رمضان لكى يتناول الغداء معهم فى منزلهم وهو الأمر الذى وافق عليه النجم الشاب فورا، وبعد تناول الغداء نشر مجموعة من الصور التذكارية مع عائلة السادات عبر حساباته على مواقع التواصل معبرا من خلالها عن سعادته بهذا اللقاء.
 
وتسائل  الكثيرون من جمهور رمضان عن سر علاقته بأسرة الزعيم الراحل، وهل سيقدم عملا فنيا عنه ينافس به الراحل أحمد زكى، أم هى علاقة صداقه أوعمل وما سبب ظهور رمضان بأفراد الأسرة فى هذا الوقت؟.
 
وتكشف «عين» أن رمضان تعرف على أفراد الأسرة بعدما طرح إعلانه الأخير مع إحدى أكبر شركات الاتصالات فى مصر والتى يترأس مجلس إدارتها جمال السادات نجل الرئيس الراحل ومن هنا تعرف محمد رمضان على نجل الراحل.
 
وعقب طرح الإعلان على يوتيوب والسوشيال ميديا وتحقيقه لمشاهدات عالية حدثت العديد من الاتصالات بين رمضان، وجمال السادات، إلى أن قام رمضان بتنظيم عرض خاص للعائلة كلها فى إحدى دور السينما وبعدها تمت دعوته للغداء بمنزل العائلة، و بعد أن أبدى رمضان إعجابه بالزعيم الراحل عبر السوشيال ميديا هل سنشاهده قريباً فى عمل فنى يجسد فيه دور بطل الحرب والسلام؟ هذا ما ستكشف عنه الأيام قريباً.
 
 
IMG_1025
 
 
IMG_1026
 

 

IMG_1027
 

 

IMG_1028
 

 

IMG_1029
 

 

IMG_1030
 

 

IMG_1031
 

 

IMG_1032
 

 

IMG_1033

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر