أشرف زكى يجتمع بمجلس النقابة لبحث أزمة محمد السبكى وهيفاء وهبى.. غدا

أشرف زكى أشرف زكى
 
عماد صفوت

يجتمع غدا، الأحد، الدكتور أشرف زكى وأعضاء مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية لبحث الشكوى المقدمة من المنتج محمد السبكى ضد الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى، إثر الخلاف الذى حدث بينهما عقب توقف تصوير فيلم "ثانية واحدة".

وقال زكى لـ"عين" إنه عاد من الأراضى المقدسة أمس، بصحبة عائلته، وسيجتمع مع جميع الأطراف لبحث الأزمة فى جلسة عمل غدا الأحد، ومحاولة حل الشكوى بطريقة ودية أو بالطريقة القانونية فى حالة عدم وجود حلول ودية، موضحا أن كل شخص سيحصل عل حقه فى حالة خطأه أو محاولة تعرض الآخر لخسارة سواء مادية أو معنوية.

تأتى تفاصيل الأزمة حينما صورت هيفاء وهبى مشهداً فى فيلم "خير وبركة" مع على ربيع ومحمد عبد الرحمن وإنتاج شقيقه أحمد السبكى، حيث تظهر كضيفة شرف على أحداث الفيلم، وهذا المشهد عبارة عن أغنية تقوم بغنائها، فى الوقت الذى ترتبط فيه هيفاء بفيلم من إنتاج محمد السبكى بعنوان "ثانية واحدة" للمخرج محمد سامى، وتم تصوير يومين فقط.

يذكر أن المنتج محمد السبكى يُعرض له حاليا فيلم "هروب اضطرارى" بطولة النجم أحمد السقا، أمير كرارة، غادة عادل، فتحى عبد الوهاب، مصطفى خاطر، دينا الشربينى، وآخرون، تأليف محمد سيد بشير، إخراج أحمد خالد موسى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر