رياض الخولى: أتمنى تكرار تجربتى مع عمرو سعد وقلقت من دورى فى «وضع أمنى»

رياض الخولي رياض الخولي
 
إيمان عبد السلام

أكد الفنان رياض الخولى، أنه يتمنى تكرار تجربته مع النجم عمرو سعد، بعد نجاح التعاون بينهم هذا العام فى مسلسل "وضع أمنى"، والذى تم عرضه خلال شهر رمضان الماضى، لافتا إلى أنه فنان محترم وموهوب ويحمل رسالة من خلال أعماله الفنية ومهموم بمشاكل الناس والمجتمع وخاصة الطبقة الكادحة، مضيفا إلى أنه متعاون جدا وخلوق ويحترم زملاءه ويقدرهم.

وعبر عن سعادته بردود الأفعال التى تلقاها عن دوره فى المسلسل، بالرغم من قلقة من تقديمه وتعاطف الجمهور مع بطل العمل، ولكنه اطمأن بعد عرض الحلقات الأولى من المسلسل وتقبل الناس للشخصية.

وعلى جانب آخر، ينتظر الخولى عرض الحلقات المتبقية من مسلسله "سلسال الدم"، والتى سيتم عرضها فى شكل الجزء الخامس، خاصة أن عددها يتخطى 30 حلقة، مشيرة إلى أن الأجزاء السابقة من العمل حققت نجاحا كبيرا ونسب مشاهدة قياسية حسبما أعلنت القناة التى تعرضه.

"وضع أمنى" تدور أحداثه حول مرمم الآثار "حسن الغريب"، وهو إنسان بسيط من أسرة فقيرة، ويعيش فى حارة شعبية ويعمل فى أحد قطاعات وزارة الآثار، وتضعه الظروف فى مأزق، حيث يتورط فى علاقة مع إحدى عصابات المافيا، ويقوم رئيسه فى العمل باتهامه بأنه يقبل الرشاوى، والمسلسل بطولة عمرو سعد، رياض الخولى وصلاح عبد الله وريهام حجاج ورانيا منصور وياسر على ماهر وحمدى الوزير، وأحمد عبد الله محمود ونهى صالح، وهو من تأليف مصطفى حمدى، وإنتاج تامر مرسى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر