أحمد فايق: أنا أول إعلامى يصور من داخل الكلية الفنية العسكرية

أحمد فايق أحمد فايق
 
محمود جلال

قال الإعلامى أحمد فايق، إنه سيعرض برنامجه "مصر تستطيع" الخميس المقبل، من داخل الكلية الفنية العسكرية، ويعد هو بذلك أول مذيع يصور من داخل أسوار الكلية، ويجرى لقاءات مع الأساتذة الجامعيين والطلبة المتفوقين، كما ستكشف عدسة البرنامج عن المعامل وباقى أرجاء الكلية الفنية.

وأضاف فى تصريح خاص، لـ"عين"، أن الفترة المقبلة من البرنامج ستشهد لقاءات مع علماء مصر الكبار بالخارج، والذين حوت اكتشافاتهم وتجاربهم طفرة فى المجال العلمى والتكنولوجى، وسيكون الاختلاف فى أن العلماء الضيوف هم من سيتم استدعاؤهم فى مصر للظهور بالبرنامج، وليس العكس بذهاب فريق عمل البرنامج إليهم بالخارج لإتمام الحوار.

أما عن عمله بقناة النهار، فيقول فايق، إنه لولا فضل قناة النهار لما وجد برنامج "مصر تستطيع" لأن القناة أتاحت له كمذيع كل السبل لتحقيق النجاح، من توفير مجال للسفر بالداخل والخارج، إلى إمكانية الوصول لجميع المصادر بأى لحظة.

برنامج مصر تستطيع يعرض فى تمام الساعة 6 مساء على شاشة قناة النهار، ويستضيف فايق خلال البرنامج العلماء والباحثين والعقول المصرية المهاجرة فى الموسم السادس من البرنامج الذى بدأ عرضه منذ منتصف شهر مارس الماضى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر