كمال أبورية يستكمل تصوير «رمل الذاكرة» فى الأردن

كمال ابورية كمال ابورية
 
إيمان عبد السلام

يقضى الفنان كمال أبورية  حاليا فترة إجازة، عقب انتهائه من تصوير مشاهده التى تجمعه بالفانين، ندى بسيونى وأحمد عزمى وأحمد صيام ضمن أحداث مسلسل «رمل الذاكرة» فى منطقة أبورواش.

ويستعد كمال أبورية، خلال الأيام القليلة المقبلة، للسفر إلى الأردن لتصوير بعض المشاهد هناك مع نجوم آخرين، ثم يعود بعدها إلى مصر لاستكمال التصوير مرة آخرى.

وينتمى المسلسل إلى نوعية الأعمال الوطنية ويتناول حقبة خمسينيات وسبعينيات القرن الماضى، بما فيها من أحداث تخص الوطن العربى من خلال عائلة مصرية تبحث عن ميراثها فى الأردن، وتحدث العديد من المواقف بين أفرادها.

ويضم العمل مجموعة كبيرة من فنانى مصر والأردن منهم ندى بسيونى وكمال أبو رية وأحمد عزمى ونرمين ماهر ومراد فكرى وأحمد صيام، ومن سوريا باسل خياط، ومن الأردن عاكف نجم وجميل براهمة وأمل دباس وأحمد العمرى، ومن إخراج عايد علقم.

كما انتهى كمال أبورية تماما من تصوير مشاهدة فى مسلسل «أفراح إبليس 2» منذ أيام قليلة، ويشارك فيه البطولة جمال سيلمان وصابرين ، وأحمد صفوت، وياسر فرج، ومنة فضالى، ومجموعة كبيرة من النجوم، والعمل من تأليف مجدى صابر وانتاج لؤى عبد الله، وإخراج أحمد خالد أمين.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر