صور.. مطربات الهوت شورت.. أيهن أكثر أنوثة؟

ميريام وقمر ومايا ونوال ميريام وقمر ومايا ونوال
 
نهى سعيد

للصيف أجواء خاصة، من سهرات وحفلات غنائية، وكما أن للصيف هذه الطقوس والمميزات، فله أيضًا أزياء وملابس خاصة، وتظهر بشكل واضح مع النجمات، فتجد أن أزياء النجمات في الصيف مختلفة وألوانها أكثر بهجة وتصميماتها أكثر بساطة.

ولأن معظم النجمات ومنهن المطربات يحرصن على الظهور في الصيف بشكل أكثر نضارة ولفتا للانتباه وإظهارا للأنوثة، ستجدهن جميعا تحرصن على ارتداء الهوت شورت لتبدين مثيرات ومنطلقات وكاجوال أيضا، كما تتنافس النجمات على ارتداء الهوت شورت الأكثر إثارة خلال الصيف لتبدو كل منهن أكثر جمالا ورشاقة وجرأة.

على رأس هؤلاء تأتي اللبنانية هيفاء وهبي، حيث يتسم الهوتشورت الذي ترتديه بالسخونة والجرأة ويظهر أنوثتها بشكل كبير، وتنافسها مواطنتها اللبنانية مايا دياب، التي ترتدي الهوت شورت غريب وتبدو من خلاله أكثر إثارة وجمال.

h.s 1

maya

ويتكرر نفس الأمر مع النجمة اللبنانية اليسا التي ظهرت مؤخرا بأكثر من هوت شورت في عدد من المناسبات، كما ظهرت به في إحدى كليباتها.

elii

اللبنانية نانسي عجرم هي الأخرى تنافس بقوة على لقب مطربة الهوت شورت، لكن نانسي تأخذ الشكل الأكثر رقة وطفولة وهو الأمر الذي يفرضه وجهها وشخصيتها.

nanaccy

وتحرص المطربة اللبنانية ميريام فارس على ارتداء الهوت شورت لتبدو أكثر أنوثة وتظهر بالكاجوال الذي تحبه دائما.

myrr

myriam1

نوال الزغبي أيضا معروف عنها حبها لارتداء الهوت شورت بكل أشكاله وألواانه، خاصة أنه يليق على جسمها ويظهرها أكثر أنوثة ورقة.

naw2

nawal

ولأنها مثيرة للجدل بطبعها، تحرص المطربة اللبنانية قمر من الحين للآخر على ارتداء الملابس المثيرة، ولا تجد أفضل من الهوت شورت ليظهرها بشكل جرئ وأكثر إثارة.

amar7

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر