باسم ياخور يغازل 4 دول بأربعة مسلسلات دفعة واحدة

باسم ياخور باسم ياخور
 
نسرين الرشيدى

حالة من النشاط الفنى يعيشها باسم ياخور هذه الأيام، حيث يشارك فى بطولة 4 أعمال دفعة واحدة من المقرر عرضها ما بين نهاية العام الجارى و2018 وينتمى كل عمل لدولة عربية مختلفة.

أول هذه الأعمال، المسلسل الخليجى "الجيران" الذى يتم تصويره حاليا فى دبى، ويقدم باسم ياخور من خلاله الكوميديا، ويشارك فى بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين العرب من مصر وسوريا ولبنان والخليج وضيوف شرف ومنهم جنيد عز الدين ومعن عبد الخالق وعمرو القاضى وعمر عبد العزيز وسميرة المجرون، وجيسى عبدو ومن إخراج عامر فهد.

وانضم باسم ياخور لأبطال الموسم الثالث من مسلسل "مدرسة الحب" الذى من المقرر أن تدور أحداثه فى أكثر من 60 حلقة، ومن المفترض تصويره بين عدة دول عربية، تأليف محمد رشاد العربى، ويشارك فى بطولته مصطفى فهمى والتركى مراد يلدريم، وجومانة مراد، وتدور أحداثه فى إطار رومانسى حول العديد من العلاقات الإنسانية والحب.

كما يستعد لخوض المنافسة من خلال الدراما السوري بمسلسل "الواق واق" الذى تجمعه بالنجمة سلافة معمار ومن المقرر تصويره بين أكثر من دولة منها سوريا على أن ينطلق التصوير منتصف أغسطس من تونس، وهومن تأليف ممدوح حمادة، وإخراج الليث حجو.

ويعود باسم ياخور للدراما المصرية من خلال مسلسل جديد يحمل عنوان "ممنوع من دخول مصر" تاذى يقوم بتأليف وإنتاجه تامر عبد المنعم الذى يتعاونا من خلاله بعد مسلسلهما الأخير "المرافعة".

ويقدم باسم ياخور فى العمل، دور رجل أعمال كبير يمر بأزمات عديدة تمنعه من دخول مصر، ويدور العمل فى إطار إجتماعى سياسى يناقش العديد من القضايا الهامة فى المجتمع والتطرق لأزمات سياسية وإقتصادية.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر