سامية الطرابلسى: السينما عشقى الأولى لأنها تخلد أسماء النجوم

سامية طرابلسي سامية طرابلسي
 
إيمان عبد السلام

تعيش الفنانة  سامية طرابلسي حالة من النشاط الفنى حاليا، حيث تشارك النجم حمادة هلال فى فيلمه الجديد «شنطة حمزة» ، كما تصور أول بطولة سينمائية لها مع النجم سامح حسين فى فيلم «بث مباشر».

وقالت سامية لـ «عين»، إن توجهها الحالى إلى السينما التى تعتبر عشقها الأول، مؤكدة أن الأعمال السينمائية هى التى تخلد أسماء النجوم.

وأشارت إلى أنه رغم تخوفها من تحمل المسؤلية مع سامح حسين فى أول بطولة سينمائية لها، إلا أنها سعيدة بهذه التجربة ،وتحاول أن تتعامل ببساطة شديدة حتى تقلل من خوفها، وتجتهد وتبذل أقصى ما فى وسعها لتكون عند حسن ظن جمهورها وكل من وثق بها وأتاح لها هذه الفرصة.

و«بث مباشر» بطولة سامح حسين وسامية الطرابلسى ومحسن منصور وتأليف طارق رمضان وإخراج مرقس عادل، ويناقش العمل بعض القضايا الهامة فى المجتمع منها ملفات الفساد وطرح بعض الحلول لمواجهته، فى إطار كوميدى، ومن المقرر عرضه خلال موسم عيد الأضحى المقبل.

وأكدت سامية أن يوما واحدا يفصلها على الانتهاء من تصوير مشاهد دورها بالكامل فى فيلم «شنطة حمزة» مع النجم حمادة هلال ويسرا اللوزى، لافتة إلى أنها تنتظر العودة لتصوير العمل مرة آخرى حتى تتفرغ لأعمالها الفنية المقبلة.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر