صور.. بنطلون الصيف مش «جينز» بس

بنطلون جينز بنطلون جينز
 
دعاء زكريا

البنطلون الجينز أحد قطع الملابس التى لا يمكن لأى سيدة أو فتاة الاستغناء عنها، وستجد منه أكثر من قطعة فى دولاب كل واحدة منهن، لكن فى فصل الصيف ومع ارتفاع حرارة الجو هناك الكثير من البدائل التى ستكون أفضل من الجينز فى هذا الجو الحار، وإذا اردتى الحصول على استراحة قليلة من ارتداء البنطلونات الجينز، هناك ستايلات أخرى بديلة له تناسب المحجبات وغير المحجبات، فهى ستساعدك على التألق بستايل عصرى وجذاب، بداية من البنطلون الـ Culotte وحتى البنطلون الكلاسيك.

يمكن للفتيات اللاتى يبحثن عن إطلالة أنيقة ومختلفة أن يلجأن إلى البنطلون الواسع لمواكبة موضة 2017، من خلال ارتداء البنطلون الواسع مع الكروب توب أو القميص.

وإليكِ مجموعة من موديلات البنطلون الواسع التى يمكنك الاختيار من بينها:

- اختارى بنطلون واسع بكسرات أنيقة باللون البنى الفاتح مع بادى أبيض أنيق يبرز الشكل الأنيق للبنطلون ولا تنسى الحذاء ذو الكعب العالى لتكتمل إطلالتك.

- بنطلون واسع أنيق باللون الكحلى وستايل الـ"هاى ويست" مع البادى الأبيض المميز لتحصلين على شكل جذاب، ويمكنك الاستعانة بجاكت قصير إن لزم الأمر.

- أما إن كنتِ تبحثين إطلالة مختلفة اختارى بنطلون واسع منقوش بألوان الصيف الزاهية مثل الروز والأبيض والأسود والأخضر الفاتح مع التوب القصير باللون الأسود، أو يمكنك الاستعانة بكروب توب باللون الأسود أيضًا حتى تتناسب الإطلالة مع الفتيات المحجبات وغير المحجبات.

- درجات الألوان الفاتحة كالبرتقالى الفاتح والبيج والأخضر الفاتح، مع توب أبيض واستعينى بحذاء مميز بدرجات اللون الهافان حتى تحصلين على إطلالة مميزة.

- بدرجة من درجات اللون الكشمير اختارى بنطلونا واسعا مع التوب الأبيض الذى يعد من أهم قطع الملابس فى دولابك فى صيف 2017 ولا تنسى حقيبة اليد الأنيقة باللون البنى الداكن.

- اختارى بنطلون بلون غنى وداكن مثل الأخضر الزيتى أو الكحلى أو الأحمر الداكن وأرتديه مع توب أبيض، تناقض الألوان هنا يجعل إطلالتك لافتة لا ينقصها سوى إكسسوار بارز للرقبة وحذاء بكعب عال.

- قطع الملابس المخططة لازالت تتواجد على قائمة صيحات الصيف، ارتدى توب قصير مخطط بالأبيض والأسود مع سروال أبيض واختارى حقيبة زاهية اللون للوك مميز.

- التوب الجبير أو المصنوع من الدانتيل من أحدث هذا الصيف، لذا ستكون خيار جيد لارتدائه مع البنطلون الواسع، اختاريه قصيرا ينتهى مع انتهاء كمر البنطلون حتى لا تخفى قصة البنطلون.

- ما يميز البنطلون الواسع أنه قطعة مميزة فى حد ذاتها، لذا لا تحتاجين إلى قطع أخرى معقدة لارتدائها معه فيمكنك الاكتفاء بتوب محايد.

- لكونه مرتفع الخصر، فإن البنطلون الواسع يتناسب معه كثيرا صيحة الـ Crop Top يمكنك الجمع بين الصيحتين للوك مثير وجذاب فى الصيف.

-أخيرا، لا يشترط ارتداء البنطلون الواسع مع أحذية الـWedges أو الـChunky أو ذات الكعب العالى فقط، بل يمكنك أيضا ارتداء الأحذية الرياضية أو الصنادل المسطحة معه، احرصى فقط على اختيار بنطلون بقصة قصيرة بحيث يظهر ستايل الحذاء.

1 copy
 
2 copy
 
3 copy
 
4 copy
 
5 copy
 
9 copy
 
11 copy
 
15 copy
 
16 copy

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر